ديانا كرزون صمت وحزن لسبب مؤلم

mainThumb

19-08-2022 03:18 PM

السوسنة - أنارت الفنانة الأردنية ​ديانا كرزون​، ليالي مهرجان الفحيص بدورته الـ30، من خلال حفل ختامي ناجح، ظهرت فيه بفستان أبيض أنيق وتسريحة شعر ويفي، وبمكياج ناعم، وأطربت الجمهور بوصلة من أجمل أغانيها وأغاني للسيدة فيروز ووردة الجزائرية وغيرهم من الفنانين الكبار.

قدمت ديانا كرزون في الأمسية المميزة، أغنية هيدا الحكي، والدنيا بتضحك، ودلعونا، والعمر ماشي، وبناء على رغبة الجمهور قدمت أغنية راسك بالعالي التي تفاعل معها الحضور بشكل كبير، واختتمت حفلها بوصلة من الأغانى التراثية الأردنية كأغنية الدحية هلا وسهلا بك يا هلا، اسمر يا الشاب المهيوب، ودبك الجمهور على أنغام أغنية ع العين موليتين.

وخلال الحفل، نالت الفنانة الأردنية اعجاب الجمهور بلفتتها الراقية بعدما طلبت من الحضور الوقوف دقيقة صمت على روح الشاعر والوزير ​جريس سماوي​، التي تحمل دورة المهرجان اسمه، تقديراً لانجازاته الكبيرة في المجالات الادبية والثقافية في الساحة العربية، فلبى الجميع طلبها وساد الصمت المكان لمدة دقيقة على روح سماوي.

وقدمت ادارة المهرجان لكرزون جائزة تكريماً لأعمالها الفنية، وبدورها شكرت الفنانة ادارة المهرجان على اهتمامهم بالفنان الأردني وتقديره، معبرة عن اعتزازها بمهرجان الفحيص الذي فرض اسمه بين المهرجانات العربية.

يذكر ان ديانا كرزون، كانت قد قررت في وقت سابق بعدم المشاركة في مهرجان جرش للثقافة والفنون في نسخته الأخيرة، معلل بأن إدارة المهرجان لم تقدر الفنان الأردني، هذا العام، لأنه في جميع مهرجانات العالم تكون الأولوية للفنان المحلي، لكن ادارة المهرجان تعاملت مع الفنان الأردني باعتبار وجوده تحصيلاً حاصلاً.

إقرأ ايضا: