فضيحة ياسمين صبري بفيزون ضيق فصّل جسدها

mainThumb

16-09-2022 11:59 AM

السوسنة - لفتت الفنانة المصرية ياسمين صبري، الأنظار بجمالها ورشاقتها من خلال الصور الأخيرة التي نشرتها عبر حسابها في انستغرام، أثناء ممارستها للرياضة.

وظهرت ياسمين صبري مرتدية فيزون أخضر ضيق وتيشيرت أسود قصير مكشوف البطن، ورفعت شعرها للأعلى، وتقوم بحركات رياضية صعبة، حيث وقفت في احدى الصور على أصابع قدميها للتوازن، وصورة أخرى وهي تقف على يديها، بينما استعرضت جمالها بشعر منسدل في الصور الأخرى.

لاقت صور ياسمين صبري تفاعلا بين الجمهور الذي أشاد برشاقتها وجسدها المثالي وخفة حركتها، وخاصة انها خسرت الكثير من الوزن مؤخرا حتى تصبح بهذه الرشاقة، بينما ركز بعض المتابعين على ملابسها التي وصفت بالمثيرة والجريئة وخاصة ان الفيزون الذي ارتده فصّل كل مفاتنها بطريقة غير لائقة.

وعلى صعيد آخر، كانت قد أعلنت النجمة المصرية، في وقت سابق عودتها للفن من بوابة الدراما والأفلام، الا انها تعثرت في أكثر من عمل لم يكتمل، حيث تعاقدت مع مسلسل "الشادر"، ثم انسحبت منه لأن بالسيناريو لم يعجبها، رغم ان المخرج صرح انه هو من استبعدها.

ثم اعتضرت ياسمين صبري عن مسلسل "الجواز سم قاتل"، وتعاقدت على فيلم "شغل عصابات" لكنه ايضا لم يكتمل، علما ان آخر عمل للفنانة كان "فرصة تانية" الذي عرض في عام 2020.

إقرأ أيضا: