هل أصيب عادل إمام بالزهايمر

mainThumb

17-09-2022 08:55 AM

السوسنة - قال الإعلامي المصري محمد الباز، خلال تقديم برنامجه المذاع على إحدى القنوات الفضائية، إن عادل إمام يعاني من أعراض الزهايمر، ولا تسمح حالته الصحية  بالوقوف أمام الكاميرا، مطالباً عائلته بإنهاء حالة الجدل حول اعتزال الزعيم للتمثيل.

الباز قال كذلك: "عادل إمام من مواليد 1940، عمره 82 سنة، وهو من الشقيانين، اشتغل 65 سنة متواصلين، وكان آخر مسلسلاته مسلسل فلانتينو، لا بد أن ينزل من المسرح قبل أن يسدل الستار عليه، عادل إمام هو نجمي المفضل، وما يحدث من تراشقات لا تليق بتاريخ عادل إمام".

عادل إمام في حالة صحية سيئة

كذلك فقد قال طارق الشناوي في تصريحات تلفزيونية: "إن كل ملايين العرب يتمنون أن يعود الفنان عادل إمام متألقاً على جميع الشاشات الكبيرة والصغيرة"، مؤكداً أن "الرحلة الفنية للفنان عادل إمام استمرت 60 عاماً".

أوضح أن الفنان عادل إمام يسكن في قلوب جميع المصريين والعرب، ولا يمكن لأحد أن يصل إلى القدر الكبير من الحب الذي وصل له، لافتاً إلى أن الفنان عادل إمام كان ولا يزال قيمة استثنائية.

في سياق ذي صلة، كان شقيق الفنان المصري عادل إمام، المنتج عصام إمام، قد رد على تصريحات الناقد الفني طارق الشناوي، بخصوص عدم قيام شقيقه، عادل إمام، بأي عمل فني آخر في المستقبل، بالقول إنه يحترم وجهة النظر هذه مهما كانت، وأضاف في تصريحات صحفية، إنه عندما تكثر الشائعات حول صحة أخيه يضطر إلى الرد، لأنه يتلقى نتيجة ذلك مكالمات هاتفية كثيرة، مبيناً أن أي شيء غير ذلك لا يهم.

حول ما إذا كان رأي طارق الشناوي في عدم مشاركة عادل إمام في عمل فني مرة أخرى صحيحاً، قال عصام إمام إن هناك مفاجأة كبيرة في عودة الزعيم إلى السينما من خلال فيلم "الواد وأبوه".

كذلك قال عصام إمام في تصريحات لموقع "القاهرة 24": "عادل إمام صحته كويسة جداً، ولا صحة للشائعات المنتشرة حول إصابته بمرض ألزهايمر، وسيعود للشاشة قريباً، وأنا بطمن جمهوره ومحبيه، هو لا يعاني من أي أمراض، وإحنا تعبنا من الشائعات".

جدير بالذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي اشتبكت مع تصريحات الباز ما بين داعمين للفنان وداعين له بدوام الصحة، وآخرين يؤمّنون على حديث الباز بخصوص الوضع الصحي.