بعد ان تزوجت دون مأذون العروس تفجّر صدمة جديدة

mainThumb

17-09-2022 01:59 PM

السوسنة - بعد ان أثارت الجدل بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تعقد قرانها بنفسها دون مأذون، فجرت زينة أشرف، زوجة البلوجر أحمد إبراهيم، مفاجأة حول هذه الواقعة، وأكدت خلال تصريحاتها لموقع "مصراوي"، إنها كانت قد وثقت عقد القران عند المأذون في مكتبه، وما جاء في الفيديو مجرد إشهار فقط، وفي هذه الحالة لن يتعرضا مع المأذون لأي عقوبة لأن الزواج صحيح شرعا وقانونا.

وتابعت زينة قولها، ان حفل الزفاف الرسمي لم يتم بعد، لكنهما اشهرا هذا الزواج في الفيديو الذي انتشر بشكل موسع على مواقع التواصل ولقي الكثير من الإنتقادات.

وأكدت زوجة البلوجر الشهير، انها فعلت ذلك لأن زوجها علمها الإعتماد على نفسها، وان اي شخص قرأ صيغة عقد القران، وقالها بشكل صحيح، عندها يكون الزواج صحيحا شرعا وقانونا، موضحة انها لا يمكن ان تفعل شيئا قد يضر زوجها او يبطل زواجها، ولم تفعل هذا الأمر الا بعد ان سألت وقرأت وعرفت التفاصيل.

وأشارت العروس انها لم تلتفت لانتقادات الناس والهجوم الذي تعرضت له على مواقع التواصل، لأن ما فعلته لا يخالف الشرع والأعراف.

ومن جانب آخر، كان قد أشار نقيب المأذونين في مصر، أن الجهات المعنية تحركت للتحقيق في واقعة قيام المأذون احمد زقزوق بمنح دفتره لزوجة بلوغر، حتى تعقد القران بنفسها، معتبرا ما فعله استهانة وتفريط في أخطر المحررات الرسمية.

وأكد النقيب اسلام عامر، أن العقد صحيح شرعا إلا أن هذا الأمر يفتح الباب على مصراعيه لتكرار مثل هذه المشاهد غير المألوفة في مصر والمجتمعات العربية.

إقرأ أيضا: