واتساب ليس للتواصل فقط هذا ما سيحدث

mainThumb

17-09-2022 03:43 PM

السوسنة - بدأ تطبيق واتساب اختبار ميزة تهدف إلى إنشاء استطلاعات رأي لاثراء النقاشات وتبادل الأراء بين أفراد المجموعة الواحدة، والتصويت عليها مع تحديد وقت معين للتصويت، ثم نشر الرابط في مجموعات الواتساب دون الحاجة إلى إنشاء حساب.

وأشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية، ان التطبيق سيضمن أن يتم التصويت من طرف أفراد المجموعة فقط، وذلك من خلال النقر على أحد الروابط حسب الاختيار الذي يرغب به المستخدم في المجموعة.

وبحسب الخبراء، بدأت المنصة بشكل فعلي باختبار هذه الميزة مع تحديث هواتف أندرويد التجريبي الأخير، والذين سيتمكنون من تجربة الميزة الجديدة، بينما سيتم طرح الميزة لجميع المستخدمين قريباً.

وسيتمكن مستخدمو واتساب من مشاركة استطلاعات الرأي مع أعضاء آخرين في المجموعة، وإضافة ما يصل إلى 12 خيارا في الاستطلاع، وتستطيع الحصول على هذه الخاصية من خلال البدء باسم الاستطلاع وهو أمر اختياري، ويمكنك بهذا الحقل كتابة السؤال حتى لو باستخدام الإيموجي.

وبعد الاختيار الأول، عليك إضافة حقل جديد للاختيار الثاني وهكذا، ثم عليك تحديد تاريخ انتهاء الاستطلاع، والحصول على الروابط، ثم مشاركة الرابط، وعند النقر عليه سيتم التصويت تلقائيا لخيارك المفضل، ومع الانتهاء من المراحل، سيتمكن الجميع من الاطلاع على النتائج النهائية للتصويت بعد انتهاء الوقت المحدد.

إقرأ أيضا: