تسريب صادم يوقع شيرين عبد الوهاب بأزمة جديدة

mainThumb

17-09-2022 04:30 PM

السوسنة - ورطة جديدة تقع فيها الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، بعد تسريب اغنيتين من البومها الجديد، عبر اليوتيوب، وتداولهما بشكل موسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وتم تسريب اغنية ماضينا، واتاخر عتابنا، وكان من المقرر طرحهما في البوم شيرين الجديد، وظهرت الأغاني بجودة منخفضة ما يدل أن الاغاني تم تسريبها من بروفة لإحدى الحفلات، ويبدو ان المسؤول عن هذا التسريب، احد المقربين منها.

وحتى هذه اللحظة، لم يتم معرفة مصدر التسريب، ولم تكشف شيرين عن موقفها سواء بحذف الأغنيتين المسربتين او طرحهما ضمن الألبوم بشكل طبيعي.

الجدير بالذكر ان هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها تسريب أغاني لشيرين قبل طرحها، بل سبق وان تكرر معها هذا الأمر، عندما تم تسريب اغنيه القماص، وملكش مكان والتي لم تطرح رسميا حتى هذه اللحظة.

على صعيد آخر، كانت الفنانة المصرية قد واجهت في وقت سابق أزمة كادت ان تهدد مصير البومها الجديد، بعدما صدم طليقها حسام حبيب، الجميع بإعلانه حول ملكيته لحقوق الكلمات والألحان المسجلة باسمه، لتخرج عندها شيرين عن صمتها وتؤكد أنها دفعت للمؤلفين والملحنين من حسابها الرسمي في البنك، وأن حبيب فاوض باسم الشركة التي كانت تجمعهماأثناء زواجهما.

إقرأ أيضا: