تنشيط السياحة ستشارك بمعرض برلين السياحي العام المقبل

mainThumb

19-09-2022 06:44 PM

السوسنة - نظمت هيئة تنشيط السياحة، بالتعاون مع الناقل الوطني، الملكية الأردنية، 3 ورشات عمل لعدد كبير من شركات السياحة الألمانية المصدرة، وذلك في مدن فرانكفورت وكولون وميونخ.

وبحسب بيان للهيئة، اليوم الاثنين، أكد وزير السياحة والآثار رئيس مجلس إدارة هيئة تنشيط السياحة، نايف حميدي الفايز، أهمية عقد ورشات العمل هذه التي ستسهم في تعزيز الحركة السياحية للمملكة.

من جهته، قال مدير عام هيئة تنشيط السياحة، الدكتور عبدالرزاق عربيات، إن الهيئة تنفذ العديد من الحملات الترويجية المشتركة، وتستضيف العديد من المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي وتنظم حملات تسويقية على المواقع الإلكترونية.

وبين أن الهيئة ستشارك في معرض برلين السياحي العام المقبل، والذي سيكون له أثر على ارتفاع أعداد السياح الوافدين من ألمانيا إلى الأردن.

وبينت الهيئة أنه حضر الفعالية أكثر من 60 شركة تقدم خدمات سياحية في المدن الثلات، وعدد من ممثلي قطاع الإعلام والتواصل الاجتماعي.

ومثل الهيئة ضمن الوفد الأردني المشارك في الفعالية، مساعد مدير دائرة التسويق في هيئة تنشيط السياحة ومدير التسويق الإقليمي، ومن الملكية الأردنية رئيس الدائرة التجارية كريم مخلوف.

وقدم ممثل الهيئة والملكية الأردنية عرضاً تقديمياً جرى خلاله تسليط الضوء على أهمية السوق الألماني بالنسبة للأردن، والتأكيد على الدعم المستمر المقدم من الهيئة والملكية الاردنية، سواء من خلال الحملات التسويقية المشتركة أو برنامج الدعم التحفيزي المخصص لشركات السياحة، أو برنامج دعم الطيران العارض، إلى جانب الدعم المقدم للملكية الأردنية من قبل هيئة تنشيط السياحة.