أهل الاسكندرية يطردون محمد رمضان ويرفضون حفلاته ما القصة

mainThumb

20-09-2022 05:52 PM

السوسنة - يحظى النجم المصري محمد رمضان بجماهيرية كبيرة، داخل مصر وخارجها، ويعتبر من أكثر الفنانين الذين يتصدرون الترند سواء بالحفلات التي يحييها في أرجاء الوطن العربي، او المسلسلات التي يلعب بطولتها، او حتى بتصريحاته او صوره المثيرة للجدل.

ولكن مؤخرا تعرض الفنان المصري لحملة شرسة من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة الاسكندرانيين، الرافضين لإقامة حفل له​ في ​الإسكندرية يوم ٧ أكتوبر، وتداولوا وسم: "#وجودك_غير_مرغوب_فيه"، و"#إسكندرية_لا_ترحب_بك"، كما تم نشر بوستر الحفل وعليها علامة X باللون الأحمر.

وجاء رفض أهل الاسكندرية لإقامة حفل رمضان بسبب المستوى الفني الذي يقدمه والذي لا يليق بجمهور راقي متذوق للفن، بالاضافة الى العري والابتذال الذي يظهر فيه بحفلاته حسب رأي المعارضين، الذين اكدوا ان مثل هذه السلوكيات لا تتماشى مع طبيعة وتقاليد أهل الإسكندرية ومدينة سيد درويش.

وأشار بعض نشطاء مواقع التواصل ان الحملة اذا نجحت ستكون انجاز للاسكندرية، بينما اشار البعض الآخر ان انتشار الوسم الرافض للحفل بشكل كبير ومشاركة الالاف به يعتبر انجازا كبيرا حتى لو لم يتم الغاء الحفل.

ورغم كل هذا الرفض والجدل، لكن لم يصدر أي إعلان رسمي من قبل المنظمين حول إلغاء حفل محمد رمضان المقرر اقامته في الاسكندرية، بل ان الفنان قد روج للحفل وكأن شيء لم يكن، ونشر عبر خاصية الستوري على انستغرام، الملصق الدعائي للحفل، معلقا انه سيكون اقوى حفل في الاسكندرية.

إقرأ أيضا: