هكذا اعتذر محمد رمضان من الجمهور بسبب حفله القادم

mainThumb
محمد رمضان

24-08-2022 09:59 PM

السوسنة - أعلن الفنان محمد رمضان عن أزمة ومشكلة في نظام حجز تذاكر حفله الغنائي، المقرر أن يحييه في نورث سكوير العلمين الجديدة، بالساحل الشمالي، مساء يوم الجمعة المقبل 26 أغسطس.
واستعرض محمد رمضان، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي"انستغرام" فيديو فيه عدداً من الرسائل الصوتية لمجموعة من جمهوره، الذين واجهوا صعوبة في الحصول على تذاكر الحفل، حيث أشار في الفيديو الى أنه سيتغاضى عن الأزمة، وعن أنها حرب ضده، وحرص على توفير الحلول البديلة للجمهور والبسيطة لحجز التذاكر.
كما عرض رمضان صوراً تظهر تعطل الموقع الإلكتروني لحجز التذاكر.
وبدأ محمد رمضان تصوير فيلمه الجديد "عالزيرو"، الذي تشاركه فيه الفنانة نيللي كريم، ومن إخراج ماندو العدل، ويمثل الفيلم عودة محمد رمضان إلى السينما بعد غياب عدة سنوات.
يذكر أن محمد رمضان طرح، مؤخراً، فيديو كليب أحدث أغنياته "مايركبش بسكلتة"، من إخراج عمر زكي، حيث تطرق في الكليب للشائعة الأخيرة التي طاردته، وتضمنت اتهامات غير أخلاقية.
وكان آخر أعمال محمد رمضان بمسلسل "المشوار"، الذي عرض في رمضان 2022 مع: دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبدالرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم.
والعمل من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

إقرأ أيضاً: