خيانة سيدة لزوجها وقت الصلاة تتصدر المواقع فما علاقة الأردن

mainThumb

20-09-2022 11:07 PM

السوسنة - أثارت محادثة انتشرت على مواقع التواصل، ضجة كبيرة في مصر، حتى تصدرت محركات البحث، تحدث فيها مهندس عبر تطبيق واتس آب، مع شخص آخر كشف فيها عن خيانة زوجته له بطريقة صادمة.

في تفاصيل الواقعة، اشتكى المهندس من زوجته التي لم تعد تطيق العيش معه بعد ان خسر عمله وتدهورت حالته المادية، حتى أصبحت تعايره بفقره وعدم رجولته لأنه لم يعد يستطيع تأمين مصاريف المعيشة، ثم تعرفت على نساء عبر مجموعة مغلقة على احدى التطبيقات، وأصبحت تستمع لنصائحهن التي فيها خراب للبيوت، بعد ان اشتكت لهن عن تفاصيل حياتها مع زوجها وفضح خصوصياته.

هذا ونشر الكاتب أحمد أبو الفتوح، عبر صفحته في فيسبوك، لقطات شاشة من المحادثة وقال ان مهندس ارسل له رسالة عبر الواتساب يسأله عن الانتحار وحكمه شرعا، بعد ان ضاقت به الحياة لما فعلته به زوجته، وروى فيها تفاصيل ما حدث معه بالتفصيل.

وأشار الشاب الذي لم يذكر اسم أنه متزوج ولديه ولد وبنت، وكان يعمل بشكل جيد قبل ان تقرر شركته تصفية الموظفين، ما جعله يمكث في المنزل شهورا دون عمل، لكنه وجد عملا آخر لكنه براتب قليل، ما تسبب بانزعاج زوجته التي تغيرت معه، وتبدلت طريقة تعاملها معه، وأصبحت ترفع صوتها عليه امام الأولاد، وتعايره انه ليس رجلا ولا يستطيع تامين احتياجاتهم.

وزادت المشاكل عندما اضطر نقل اولاده من مدارس خاصة الى حكومية لأن تكاليف الخاص أكبر من قدرته، فطلبت الطلاق حينها، فقرر ان يحضر اهلها وعائلته للاجتماع معهم وحل المشاكل بينهما، الا ان أهلها وقفوا بصفه وعندما عرفوا بتصرفات ابنتهم، ضربها شقيقها، لكن زوجها دافع عنها ورفض ان تتعرض زوجته للضرب من أهلها.

وبعدها لم تعد تطلب الطلاق لأنها عرفت ان اهلها يقفون بصف زوجها، لكن تصرفاتها المريبة جعلها يشك فيها حيث انها تضع المكياج وتقفل الغرفة على نفسها لفترة طويلة، فقرر تفتيش هاتفها، فوجد نصائح النساء لها في المجموعة المغلقة، حيث اقنعنها بان تنفصل عنه وان تكرهه فيها بتصرفاتها، وقالت لها احداهن انها تزوجت عرفي من رجل آخر وهي متزوجة وغيرها من النصائح المدمرة.

بعد ان زاد شكه فيها، قرر مراقبتها ومباغتتها، فخرج وقت صلاة الجمعة لكنه لم يذهب للجامع، ففاجأها وعاد الى المنزل دون ان تعلم، وعندما دخل اليها شعر بالارتباك، وسقط الهاتف من يدها، وعندما أخذ هاتفها، اكتشف انها تتحدث مع شاب على الفيس بوك عبر الفيديو، وعندما عرف الشاب الآخر ان زوجها كشفها أغلق المكالمة وحظرها، وعندما قرا التواصلات معه كانت تبعث له صورها وتكتب له كلام فاضح.

عندها غضب الزوج بطريقة جنونية وقرر قتلها، لكنها اختبأت بغرفة ابنتها، فأخذ الزوج الهاتف الى شقيقها وكشف خيانتها امامه، لكنها كانت قد حذفت كل الرسائل ولم تترك أدلة، وادعت انه يريد قتلها ويتهمها في شرفها، ما جعل اشقائها يفتحون محضر عند الشرطة ضده بتهمة محاولة قتل شقيقتهم.

ورفعت عليه قضية، وتطلقت منه، كما انها ارسلت اشخاص يكسرون محتويات المنزل، لترفع عليه قضية أخرى، انحبس على اثرها 6 شهور، وصرف كل ما يملك على التعويضات والمحاكم، حتى تدمرت حياته، وحرمته من أولاده، ولم يعد احد يقبل ان يعمل عنده لانه له سوابق.

ومنذ ان انتشرت هذا الواقعة وتم تداول المحادثة، رغم انه لا يتم التاكد من صحة الواقعة وان كانت حقيقية ام من نسج الخيال، الا ان أصحاب الشركات سارعوا لتوفير عمل للشاب مجهول الهوية، كما تكفل بعض المحامين الترافع عنه ضد زوجته دون أتعاب.

وأكد أحمد الفتوح أنه سيتم توظيف الشاب بشركة مقاولات في السعودية، وسيسافر الأسبوع القادم إلى الأردن.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد