عارضة أزياء تفضح خيانة فنان معروف لزوجته الحامل معها

mainThumb

23-09-2022 05:14 PM

السوسنة - تصدر اسم المغني، ادم ليفين أكثر الأسماء تداولًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الحديث عن خيانته لزوجته الحامل مع عارضة أزياء مشهورة.

هذا وكانت قد زعمت عارضة الأزياء المعروفة، سمنر ستروه، ان آدم أقام معها علاقة غرامية خلال العام الفائت واستمرت لعام كامل، ما أثار كلامها جدلا كبيرا بين الجمهور والمتابعين.

وبدوره خرج مغني Maroon 5، عن صمته ليردّ على كلام سمنر، عبر حسابه في انستقرام، قائلا انه لم يقيم علاقات غرامية، لكنه تجاوز الحدود خلال فترة مؤسفة من حياته، ربما يقصد فيها فترة علاقته مع عارضة الأزياء.

وتابع آدم كلامه، مؤكدا ان أكثر ما يهمه في هذه الحياة زوجته وعائلته، وقد يكون "ساذجًا وغبيًا" بحسب ما وصف نفسه، للمخاطرة بالشيء الوحيد الذي يهمه، معتبرا انه كان أكبر خطأ يرتكبه، ولن يفعلها مرة أخرى، محملا نفسه المسؤولية عن كا ما حدث، مشيرا انه وزوجته سيتجاوزان هذا معا.

وأشارت مصادر تابعة لصفحة Page Six التي تعنى بأخبار المشاهير، انها تواصلت مع سمنر ، التي أشارت ان علاقة غرامية جمعت بينها وبين آدم العام الماضي واستمرت لمدة عام، وربما هذه هي الفترة التي تحدث عنها آدم، وأكد فيها انه أخطأ في التحدث مع احد آخر غير زوجته.

الجدير بالذكر ان هذه الأخبار والجدل الدائر حولها، حدثت بعد اسبوع من اعلان بهاتي زوجة آدم انتظارها لطفلها الثالث.

إقرأ أيضا: