الخصاونة يبشر بانتعاش اقتصادي

mainThumb

24-09-2022 01:01 PM

السوسنة - إنفاذاً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، وخلال لقائه وجهاء وفعاليَّات شعبيَّة ورسميَّة في محافظة الطَّفيلة، على هامش افتتاح مستشفى الطفيلة الحكومي، قال رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، إن رؤية التَّحديث الاقتصادي تهدف للوصول إلى نسبة نموّ اقتصادي تصل إلى 5.5% ومليون فرصة عمل للأردنيين خلال عشر سنوات.

وتأتي زيارة الخصاونة للطفيلة واستكمالاً لبرنامج الزِّيارات الحكومي لمحافظات المملكة؛ بهدف تلمُّس احتياجات المواطنين، والعمل على تحسين الواقع المعيشي والخدمي والتَّنموي.

وقال الخصاونة: "زيارتنا للطَّفيلة الهاشميَّة الغالية أقلُّ الواجب نحو أهلنا وعزوتنا من أبناء هذه المحافظة العزيزة، الذين أسهموا في تأسيس البنيان المتين للدَّولة الأردنيَّة خلال مئويَّتها الأولى، مع سائر أبناء وبنات وطننا الغالي".

وأضاف: "تمكنا من أن نصدق الوعد لأهلنا في محافظة الطَّفيلة بافتتاح المستشفى الحكومي الذي نأمل أن يعزِّز مستوى الرِّعاية الطبيَّة والارتقاء بالواقع الصحِّي وكلنا فخر واعتزاز بمحافظة الطَّفيلة وأهلها وإنجازاتهم في مسيرة الوطن في مختلف المجالات."

واكد الخصاونة على المضي قُدُماً في برنامج التَّحديث الشَّامل الذي أطلقه جلالة الملك عبدالله الثاني بمساراته الثلاثة السِّياسيَّة والاقتصاديَّة وتحديث القطاع العام، حيث أنجزنا التَّشريعات الخاصَّة بمنظومة #التَّحديث_السِّياسي التي تهدف للوصول إلى حكومات حزبيَّة.

وأشار الى أن القطاع العام قاد مسيرة الدَّولة خلال مئويَّتها الأولى ويستحقُّ منَّا الشُّكر على مهامِّه التي نهض بها، ونسعى من خلال خارطة طريق تحديث القطاع العام إلى معالجة الوهن والضَّعف الذي أصابه.

وشدد الخصاونة، على أن حقوق الموظَّفين وأوضاعهم لن تُمسّ، ولن يتمّ الاستغناء عن أيِّ موظَّف في إطار خارطة طريق تحديث القطاع العام، والهدف رفع مستوى الخدمات والتَّنمية وجذب الاستثمارات.

   إقرأ أيضاً :



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد