فنانة معروفة تلجأ للعرافين لأجل حبيبها لن تصدق النتيجة

mainThumb

24-09-2022 02:40 PM

السوسنة - تلقى علاقة النجوم والمشاهير العاطفية اهتمام شديد عند الجمهور والصحافة، حيث يتبعون أخبار الحب والزواج والانفصال في حياتهم، وخاصة عندما يتعلق الأمر بالنجمات الجميلات واللائي يحظين بقاعدة جماهيرية كبيرة.

ومن هؤلاء الفنانات، الممثلة التركية ميليسا باموك، التي تهتم الصحافة في أخبارها الفنية والعاطفية أيضا، حيث نشرت إحدى الصحف التركية مؤخرا خبرا حول انفصال الفنانة عن حبيبها مصطفى مارت كوتش، وذلك بسبب استعانتها بأحد العرافين.

وأشارت الصحيفة ان ميليسا، ذهبت الى العرّاف لتسأله عن ع، ليصدمها العراف بقوله ان لا مستقبل لهذه العلاقة، والحب لن ينجح بينهما، وان هناك امرأة أخرى في حياته.

وكلام العراف تسبب بترك ميليسا لحبيبها وانهاء علاقتها معه، والغاء متابعته على مواقع التواصل، وحذف صورهما، ما أثارت جدلا واسعا بين الجمهور التركي، وخاصة انه حبيبها مصطفى التزم الصمت ولم يعلق على هذه الأخبار.

انقسم الجمهورفي التعليقات على ما فعلته ميليسيا، حيث سخر البعض من تصرفها الذي لا ينم عن وعي، وخاصة انها لجأت الى العرافين وسمعت كلامهم فيما يخص مستقبلها وشريك حياتها، بينما دافع البعض عنها، مشيرين ان الصحافة تبالغ أحيانا بنقل الأخبار بهدف اثارة الجدل.

إقرأ أيضا: