ولعت .. ممثل سوري لمحمد رمضان: فشرت تغني في دمشق

mainThumb

25-09-2022 11:06 PM

السوسنة - أثار الممثل السوري معن عبد الحق الجدل عبر مقطع فيديو نشره عبر حسابه في فيسبوك، وذلك بحديثه عن قدوم الفنان المصري محمد رمضان الى العاصمة السورية دمشق لإحياء حفل فيها، معبرا عن رفضة التام لوجوده واستقباله.

ووجه الفنان السوري عدة اتهامات خطيرة لرمضان فيما يخص التطبيع مع الصهاينة، وذلك بسبب التقاطه العديد من الصور مع شخصيات إسرائيلية، واصفا اياه برمز للابتذال الفني، مطالباً كل من يتذوق الفن بمشاركته لمنع قدوم رمضان إلى سوريا.

وأشار عبد الحق ان محمد رمضان يتعرض لهجوم حاد مؤخرا لإلغاء حفله في الإسكندرية، لأنه "منبوذ" حتى من قبل المصريين والجمهور العربي، معتبراً أنه لا يستحق شرف الوقوف على مسرح في عاصمة المقاومة دمشق.

وختم الممثل السوري رسالته في الفيديو، قائلا: "فشرت يا محمد رمضان أن تغني في دمشق"، معتبرا أن عدم تأكيد الجهات الرسمية في سوريا على احياء رمضان حفل فيها، دليل على أنها تريد معرفة رد فعل الشارع على استقباله، مؤكدا ان موقف السوريين مماثل له ورافضين حضور الفنان المصري.

يذكر أن محمد رمضان قد أعلن عبر حساباته على مواقع التواصل، عن الدول التي سيحيي فيها حفلات خلال الأيام القادمة، من بينها سوريا، مؤكدا انه سيحيي حفلا في دمشق يوم 6 تشرين الأول المقبل، لكنه لم يكشف اي تفاصيل أخرى.

هذا وتعرض محمد رمضان مؤخرا لحملة هجوم من قبل الاسكندرانيين الرافضين اقامة حفل له في المدينة التي تعتبر مركزا للفن الراقي بحسب وصفهم، وتصدرت الوسوم الرافضة له مواقع التواصل في مصر.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد