مشهد حميمي على السرير في مسلسل عربي يضج المواقع

mainThumb

26-09-2022 11:05 AM

السوسنة - تعرض مسلسل ستيلتو للكثير من الانتقادات بسبب بعض المشاهد التي وصفت بالجريئة ولا تليق بعمل عربي تحضره كافة أفراد الاسرة، ومن بين هذه المشاهد التي أثارت الضجة مؤخرا، مشهد في الحلقة 15 والذي جمع بين اثنين من أبطال العمل، كارلوس عازار وريتا حرب.

ويجسد الفنانين دور الزوجين في العمل، حيث جمعتهما لقطة رومانسية حميمية، وقبلة جريئة على السرير قبل أن يخلدا إلى النوم، ما عرضهما للكثير من الانتقادات من قبل المتابعين، الذين اعتبروا المشهد منافياً للعادات والتقاليد.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها مسلسل ستيلتو للانتقادات والهجوم من قبل الجمهور، أبرزهم كانت الفنانة السورية شهد برمدا التي انتقدت بعض مشاهد العمل، مشيرة انه لا يشبه تقاليد المجتمع الشرقي.

ومن بين المشاهد التي انتقدتها شهد، ظهور الطفلة ليا عندما كانت تعاتب والدتها لأنها لم تخبرها بخيانة والدتها، حيث ان الألفاظ التي استخدمتها الطفلة غير لائقة، وتعلم الأطفال التكبر على أهلهم ومعاملتهم بطريقة سيئة.

كما أبدى الكثير من المتابعين استيائهم بسبب تمثيل النسخة التركية دون تغيير او مراعاة اختلاف المجتمع وتقاليده، بالاضافة الى مشاهد والرفاهية المبالغ فيها والتي تتعارض مع أجواء المجتمع الشرقي، بحسب وصفهم.

مسلسل ستيليتو عمل سوري لبناني مشترك، مقتبس عن المسلسل التركي جرائم صغيرة، يتميز العمل بأحداثه الغامضة والمشوقة، يشارك في المسلسل نخبة من اشهر النجوم، منهم: قيس الشيخ نجيب، نور علي، كاريس بشار، ندى ابي فرحات، وغيرهم.

تدور احداث المسلسل حول مجموعة من الصديقات يلتقين في حفلة، لكنها تتحول لفاجعة بعد سقوط جثة من بناء مرتفع، لتبدأ الأحداث المشوقة والمعقدة.

إقرأ أيضا: