ملكة جمال مصر تتعرض للإغتصاب على يد صديق خطيبها

mainThumb

26-09-2022 01:27 PM

السوسنة - كشفت وسائل اعلام مصرية تفاصيل واقعة تعرض ملكة جمالة مصر للاختطاف والإغتصاب على يد صديق خطيبها عندما استدرجها إلى مسكنه، بعد ان أوهمها بأن خطيبها وقع في مشكلة كبيرة ويحتاج المساعدة.

وأحيل المتهم بواقعة الاغتصاب إلى محكمة الجنايات، وكشفت التحقيقات ان الفاعل هو صديق خطيب ملكة جمال مصر الذي ارتكب جريمته في شهر فبراير الماضي، حيث استدرجها للذهاب معه إلى مسكنه لمساعدة خطيبها الذي تعرض لمشاكل في احد المهرجانات، حتى أمنت له وذهبت معه.

وعندما وصلا الى المنزل أوصد الباب، واحتجزها لساعات وارتكب جريمته النكراء ثم تركها تذهب، حيث تقدمت ببلاغ رسمي ضده وتم اخذ اقوالها، والقبض على المتهم.

ونقلت وسائل إعلام مصرية جانبا من التحقيقات في القضية، لكنها لم تكشف عن هوية ملكة الجمال، واكتفت بكتابة أول حرفين من اسمها (ن. ع).

وخلال التحقيق، أشارت الفتاة إنها كانت مدعوّة لمهرجان الإذاعة والتلفزيون، بصفتها ملكة اللطافة بمسابقة ملكة الأناقة العالمية، وفي ختام المهرجان الذي يقدمه خطيبها المذيع بقناة شهيرة، كانت تقف معه بالاضافة الى صديقه الذي طلب ان يتصور معها.

وبعد ان خرجت من المهرجان، كان صديق خطيبها ينتظرها، وقال لها ان خطيبها طلب منه ان يصطحبها بحجة ان لديه، ثم اصطحبها الى المنزل، وأحضر لها القهوة، وكان هاتف خطيبها مغلق، ثم اعتدى عليها جنسيا وأجبرها على شرب الحشيش، مشيرة إلى أنها لم تبلغ عن الواقعة في حينها خوفا على سمعة اهلها.

إقرأ أيضا: