تفاصيل جديدة لجريمة وادي الرمم .. الأطفال ليسوا أبناءه

mainThumb

28-09-2022 09:04 PM

السوسنةـ فتحت نيابة محكمة الجنايات الكبرى تحقيقا بجريمة قتل ثلاثة أطفال حرقا في منطقة وادي الرمم بالعاصمة عمان، ما أدى أيضا إلى إصابة والدتهم وزوجها بحروق خطيرة وسط اتهامات "لرب الأسرة" بإضرام النار في شقة العائلة.

وقال مصدر مقرب من التحقيق: إن فرق الدفاع المدني فور إخماد النيران عثرت على جثث 3 أطفال (رضيع بعمر 6 أشهر وطفلتان 5 و9 سنوات من زواج سابق للزوجة)، فيما أمر مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى بإخلاء الوفيات إلى المركز الوطني للطب الشرعي.

وأُسعف الزوج (45 عاما) والزوجة (25 عاما) إلى مستشفيات البشير، وأدخلا إلى قسم العناية الحثيثة، فيما وصفت حالتهما العامة بـ"الحرجة".

وتشير التحقيقات إلى وجود خلافات شخصية بين الزوجين، ما دفعه إلى سكب مادة البنزين على محتويات الشقة في أثناء نوم الأطفال.

وكشف أن فريق المختبر الجنائي ضبط "جالون" البنزين المستخدم الذي عُثر عليه داخل الشقة، وأنه جرى "تحريز" ملابس الأطفال وإرسالها إلى المختبر لتحديد ما إن كان الزوج قد سكب البنزين على الأطفال.

مدير المركز الوطني للطب الشرعي الدكتور رائد المومني، قال من جهته: إن سبب وفاة الأطفال الثلاثة هو الإصابة بحروق شديدة حيوية (كانوا أحياء) من الدرجة الرابعة (تفحم).

ووفق بيان الأمن العام، أقدم أحد الأشخاص فجر الاربعاء على إضرام النار بمنزله في منطقة وادي الرمم إثر خلافات عائلية، ونتج عن الحادثة وفاة ثلاثة أطفال.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد