هام للمرشحين للطب الموازي في البلقاء التطبيقية

mainThumb

28-09-2022 10:49 PM

السوسنةـ يعلن المسجل العام في جامعة البلقاء التطبيقية أسماء الدفعة الاولى من الطلبة المرشحين للقبول (بتخصص دكتور في الطب) - النظام الموازي - بالدينار الاردني للفصل الدراسي الأول 2022-2023 حيث ستصلكم رسائل نصية تفصيلية لإستكمال عملية الدفع الالكتروني والحصول على الرقم الجامعي وذلك إعتبارا من الساعة الخامسة مساءً من يوم الخميس الموافق 29-10-2022 ولغاية الساعة الثانية ظهراً من يوم الاثنين الموافق 3-10-2022 وكل من يتخلف عن الموعد المذكور اعلاه يعتبر مستنكفاً ويفقد حقه في القبول.

ملاحظات هامة:

- على جميع الطلبة المرشحين للقبول ادناه الاطلاع على الدليل الاسترشادي والموجود على موقع الجامعة الالكتروني https://bau.edu.jo / / بوابة القبولات لإستكمال اجراءات القبول بكل يسر وسهوله.

- يتوجب على الطالب تسديد الرسوم المطلوبة كاملةً لدى أي فرع من فروع البنوك العاملة في الاردن التي توفر خدمة الدفع الإلكتروني إي-فواتيركم (eFAWATEERcom) خلال 24 ساعة من تقديم الطلب باستخدام رقمه الوطني وإلا يعتبر طلبه لاغياً.

- ستصل للطالب (3) ثلاث رسائل نصية (SMS) على رقم الهاتف المعتمد للطالب اثناء استكمال القبول.

? الرسالة الاولى (SMS1) : تتضمن قيمة الرسوم الدراسية المطلوب دفعها من قبل الطالب من خلال خدمة الدفع الالكتروني اي فواتيركم.

? الرسالة الثانية (SMS2) : تتضمن الرقم الجامعي للطالب وكلمة السر، وكذلك البريد الالكتروني للطالب وكلمة السر له.

? الرسالة الثالثة (SMS3) : تتضمن مواعيد الحضور الى الجامعة / الكلية للتقدم لامتحانات المستوى فقط.

ملاحظة :

• حملة الثانوية الاردنية ليس مطلوب منهم تسليم الاوراق الثبوتية حيث سيتم الاعلان لاحقا عن مواعيد تسليم الوثائق المطلوبة.

• حملية الثانوية غير الاردنية (العربية، الاجنبية) تسليم معادلة الشهادة الصادرة من وزارة التربية والتعليم الاردنية وصورة مصدقة عن كشف الثانوية لطلبة الحاصلين على شهادات الثانوية الاجنبية أو العربية

اسماء الطلبة المرشحين للقبول بتخصص دكتور في الطب - النظام الموازي بالدينار الاردني

انقر هنا 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد