العلوم الإسلامية تستقبل الطلبة المستجدين

mainThumb

03-10-2022 10:43 AM

السوسنة - باشرت جامعة العلوم الإسلامية العالمية باستقبال طلبتها المستجدين والحاصلين على مقاعد دراسية من خلال قوائم  القبول الموحد من مختلف التخصصات الجامعية.

وبدوره وجه رئيس الجامعة بالوكالة الأستاذ الدكتور جعفر الفناطسة جميع الكليات، والدوائر والمراكز في الجامعة، لتسهيل جميع الإجراءات، والخدمات المقدمه للطلبة المستجدين، داعياً إلى العمل على تقديم جميع التسهيلات للطلبة، وتقديم شتى سبل المساعدة لهم، بما يضمن توفير الوقت والجهد.

وأكد الأستاذ الدكتور الفناطسة أن الجامعة تضع الطالب في أعلى سُلّم أولوياتها وتسعى جاهدة لتوفير البيئة التعليمية المناسبة للطلبة لتحفيزهم على اتمام تعليمهم بأفضل الأساليب، وليمثلوا أفضل المخرجات التعليمة.

وتجول الأستاذ الدكتور الفناطسة في الأماكن المخصصة لاستقبال الطلبة المستجدين بحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور سالم بنيان الدعجة، واطلع على سير عملية التسجيل، والتقى  خلال ذلك عدداً من الطلبة المستجدين وذويهم، ورحب بهم،وهنأهم بالالتحاق بجامعة العلوم الإسلامية العالمية، وتمنى لهم حياة جامعية متميزة مكلله بالنجاح والتوفيق، واستمع كذلك إلى آراءهم، ومقترحاتهم، ووجه إلى حل جميع المعضلات التي قد تواجه الطلبة، مؤكداً بالوقت ذاته بأن جميع العاملين في الجامعة مهيؤون لخدمة الطلبة، والنهوض بالعملية التعليمية لأرفع المستويات.