عبير صبري تفاجئ متابعيها بصورة من هذا المكان

mainThumb

03-10-2022 12:53 PM

السوسنة : شاركت الفنانة عبير صبري عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" متاعبيها بصورة من أمام الكعبة المشرّفة أثناء تأديتها العمرة عن شقيقها الذي رحل أخيراً.

وكانت عبير قد ظهرت في الصورة مرتديةً الملابس السوداء والحجاب، وعلّقت عليها قائلة: "من أجمل وأطيب مكان في الأرض... الحمد لله... عمرة لأخويا حبيبي ربنا يرحمه ويسعده بالجنة ويرحم كل الراحلين عنا... ما شاء الله".

وكشفت صبري في منشور سابق عن استيائها من منصات التواصل الإجتماعي، خصوصاً بعد انتشار عدد من الجرائم.

وكتبت عبر حسابها في "إنستغرام": "الضغوط على الناس والشباب عالية جداً، خصوصاً على السوشيال الميديا الشريرة اللي بتوري صورة للناس على إنهم متميزين وبيرفكت من خلال صور مزيفة ومش حقيقية، وصور بالفلاتر وصور الأكل الفاخر والملابس الفاخرة والسفريات للمالديف وغيره والشنط الغالية والأجسام وعمليات النحت، وعايزة أبقى شبه فلان أو فلانة وعايز أبقى مشهور وخلاص".

وأكملت : "حتي لو شهرتي قايمة على إني أتصور وخلاص واسمي اللي بعمله بلوغر، وده شيء بلا محتوى أو قيمة حقيقية وعايز تليفون زي اللي في إيد صاحبي وقرف كتير والشباب مش عارف يبقى سعيد لأنه عايز ساعة غالية وعربية غالية، ومبقاش حد بيدوّر على معنى السعادة الحقيقية، وكل الناس بتقلد بعض".

الجدير بالذكر أن آخر أعمال عبير صبري، مسلسل "يوتيرن" الذي عُرض في رمضان الماضي، وهو من بطولة: ريهام حجاج، كريم قاسم، نانسي صلاح، أيمن قيسوني، محمود حجازي، تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز، وتدور أحداثه حول مضيفة بحرية تتزوج من أحد الأشخاص، ويستعرض علاقتها بزوجها ووالدها وصديق طفولتها، وتتصاعد وتيرة الأحداث بعد حدوث أزمة بينها وبين زوجها.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد