فيلادلفيا توقع اتفاقية تعاون مع جمعية عون الثقافية

mainThumb

03-10-2022 02:55 PM

السوسنة - وقعت جامعة فيلادلفيا اتفاقية تعاون مع جمعية عون الثقافية الوطنية تهدف للاستفادة من الخدمات التي توفرها الجامعة في دورها الأكاديمي والمجتمعي من أجل خدمة المجتمع المحلي ,وكذلك التعاون في مجالات الدراسات الأكاديمية و عقد الندوات والمؤتمرات .‏
وقع الاتفاقية من جانب الجامعة الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة ومن جانب الجمعية السيد أسعد العزام رئيس الهيئة الإدارية .
بدوره رحب رئيس الجامعة بالحضور, وأشار أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن أهداف الجامعة وتطلعاتها التي تسهم في تحقيق التنمية الوطنية الشاملة من خلال إشراك الشباب والجامعات في خدمة المجتمع المحلي . و عبر رئيس الجامعة عن اعتزازه بهذه الشراكة ,حيث تلتقي أهداف ‏الجمعية مع رسالة الجامعة في القيام بواجبها تجاه المجتمع المحلي والطلبة .
كما بين رئيس الهيئة الإدارية أن الجمعية تتبنى مشروع توثيق الدور الوطني والقومي وتعزيز الشراكة الحقيقية مع المؤسسات الوطنية والعامة وخصوصًا التعليمية والثقافية .
حضر توقيع الاتفاقية عن الجمعية كل من : الاستاذ الدكتور سلطان ابو عرابي , سماحة الشيخ الدكتور محمد الغول , الدكتورة هبة الخرابشة , المهندس محمد الخطيب , الدكتورة منال مراشدة , الدكتور محمد الزعبي.
وحضر توقيع الاتفاقية عن الجامعة نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور خالد السرطاوي ومديرة العلاقات الدولية الدكتورة أماني جرار.