وزير الشباب يتحدث عن وجود خطة .. فما هي؟

mainThumb

04-10-2022 08:18 PM

السوسنةـ أكد وزير الشباب محمد النابلسي، الثلاثاء، أن لدى الوزارة خطة لتفعيل المراكز الشبابية وتطوير برامجها وبناها التحتية وتمكين العاملين مع الشباب.

وقال خلال افتتاحه قاعة تدريبية متعددة الأغراض في مركز شباب سما السرحان أنشئت بالتعاون هيئة أجيال السلام، إن الوزارة تمضي في تفعيل المراكز الشبابية في المملكة من خلال خطة تنفيذية تتضمن تطوير برامج المراكز وتمكين العاملين مع الشباب بما يضمن توفير مساحات شبابية آمنة وداعمة تلبي احتياجات الشباب وتطلعاتهم.

بدوره، أشار مدير هيئة أجيال السلام الدكتور مهند عربيات، إلى أن هذه القاعة ستتيح للشباب والشابات من الأردنيين والسوريين في سما السرحان من الالتقاء والتفاعل وتبادل الخبرات والمعارف و بناء مهاراتهم وتجاوز اختلافاتهم، معربا عن شكره للبرنامج الأوروبي الإقليمي للتنمية والحماية، الداعم الرئيس لهذا المشروع، وووزارة الشباب على الشراكة المثمرة والمستمرة التي تسعى من خلالها لتشجيع الشباب وتمكينهم لقيادة التغيير ونشر السلام ضمن مجتمعاتهم.

وحضر حفل الافتتاح محافظ المفرق سلمان النجادا، ورئيس مجلس المحافظة الدكتور صالح السرحان، ومتصرف لواء البادية الشمالية الغربية محمد أبو دلبوح،وجمع غفير من الأهالي.