مايا دياب تفضح الجمهور الأردني وهكذا هربت منه

mainThumb

04-10-2022 08:38 PM

السوسنة - مواضيع خاصة وفنية، ومواقف طريفة، كشفتها الفنانة اللبنانية مايا دياب خلال حلولها ضيفة في برنامج "غنيلي بالجو" مع الإعلامي وسام بريدي، ما جعلها تتصدر الترند ومحركات البحث.

اذ تحدثت مايا دياب عن احد المواقف الطريفة التي تعرضت لها في الأردن خلال إحيائها حفلا غنائيًا إلى جانب الفنان اللبناني وائل جسار، وأشارت انها توجهت إلى الحفل برفقة 12 فردًا من أصدقاها، وبعد ان انتهت من وصلتها الغنائية، انضمت إلى رفاقها على الطاولة لحضور حفلة وائل جسار، لكن هجوم الحضور لالتقاط الصور معها، كان مبالغ فيه اضطرت بعده إلى الفرار منهم.

وخلال التجمهر، التفت إلى صديقتها ووجدتها تحمل طفلًا رضيعًا في يديها، وسألتها عن هوية الطفل ولمن يعود لتجيبها صديقتها أنها لا تعرف من وضعه في يدها، وبعدها هربت الفنانة إلى باب المطبخ، ومعها صديقتها التي فقدت فردة حذائها عند الطاولة بسبب تجمهر الحضور، وبيدها الطفل المجهول، ثم طلبت من طاقم العمل إعادة الطفل إلى عائلته حتى لا يتم اتهامهما بقضية اختطاف.

وعلى صعيد آخر، رفضت مايا دياب الكشف عن طبيعة الخلاف الذي حدث بينها وبين الفنانة السورية أصالة نصري، اذ عرض عليها مقدم البرنامج صورة أصالة في فنجان قهوة، وطلب منها ان تشربه اذ لم يكن بينهما خلاف، لكن مايا شربت الفنجان، وأكدت انها لا تكره اي شخص، لكنها تختلف مع الآخرين.

وأكدت النجمة اللبنانية إلى أن أصالة حاولت إصلاح الأمور بينهما، لافتة انها إنسانة طيبة الا انها متسرعة، لكن الموقف الذي جرى بينهما محرج ولا تريد الحديث عنه، وخاصة ان بينهما "الخبز والملح"، حسب وصفها.

وخلال اللقاء، استذكرت مايا واقعة انفجار مرفأ بيروت، الذي تسبب بتحطم شبابيك منزلها أثناء تواجدها فيه، ودخلت قطعة زجاج بقدمها، أثناء محاولتها الهرب، اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد