بعد ان عنفهم .. براد بيت يخنق أنجلينا جولي وأطفاله

mainThumb

05-10-2022 11:38 AM

السوسنة - بخطوة صادمة وغير متوقعة، تقدمت الممثلة العالمية أنجلينا جولي بشكوى ضد زوجها السابق الممثل الأميركي براد بيت، بتهمة تعنيفها وتعنيف أطفالها داخل طيارة خاصة، عام 2016، وجاءت الشكوى ردًا على الدعوة التي رفعها براد بيت بسبب بيعها حصتها في شركة النبيذ الخاصة بهما.

وادعت أنجلينا أن زوجها السابق حاول منعها من التحدث عن هذه الواقعة.

وجاء في الشكوى التي قدمها محامو النجمة العالمية، ان مشاجرة كبيرة حدثت في الطائرة الخاصة، أدت إلى طلب طلاقها بعد أيام.

وفي التفاصيل، بعد ان قام أحد الأطفال الدفاع شفهياً عن جولي، اندفع بيت نحو طفله لكن زوجته أمسكته من الخلف لإيقافه، وحتى يبعدها عنه ألقى بنفسه إلى المقعد وأصاب ظهر جولي وكوعها، ثم قام بخنق أحد الأطفال وضرب آخر في وجهه، وكانوا جميعا بحالة خوف.

وتدعي الوثائق أنه على مدار ساعات كثيرة من التوتر على متن الطائرة، كان بيت يخرج بشكل دوري من الجزء الخلفي من الطائرة ليصرخ عليهم ويشتمهم و في مرحلة ما، كان يصب الجعة على جولي، وسكب الجعة والنبيذ الأحمر على الأطفال ".

وأشارت جولي انها بذلت جهدا لحماية أطفالها من الألم الذي لحق بهم في ذلك اليوم، ولكن عندما رفع بيت دعوى لأسباب مالية، أجبرت على الدفاع عن نفسها بشكل علني.

واستنكر مصدر مقرب من براد بيت، هذه الخطوة الصادمة من انجلينا، معتبرا ان ما ادعته مجرد تخيلات، ومعلومات غير صحيحة تهدف من خلالها الحصول على مزيد من الاهتمام على حساب أسرتها.

إقرأ أيضا: