هدية أصالة للفنانة أحلام تشعل سعودي آيدول .. ماذا حدث ؟

mainThumb

13-10-2022 10:25 AM

السوسنة - اشتعلت حرب كلامية ومناوشات بين أعضاء لجنة تحكيم برنامج "سعودي آيدول" المقبل، بسبب الهدية التي تلقتها النجمة السورية أصالة من النجمة الإماراتية أحلام.
وشاركت أصالة عبر خاصية الستوري خلال حسابها الخاص عبر تطبيق "الانستجرام"، فيديو للهدية وهي عبارة عن عطور من مجموعة أحلام الخاصة.
وتوعدت الفنانة السورية أصالة بحروب آتية، وقالت ممازحة: "حلومة الحبيبة شكراً جزيلاً على هذه الهدية الحلوة، لكن لا علاقة لها بما سيحصل بيننا أبداً" وإشارة إلى السجالات التي ستندلع بينهما بالتأكيد خلال الفترة القادمة.
واثنت قائلة: "شكراً على العطور، أحببت كثيراً عطور البيت بتجنن".
وأعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية تركي آل الشيخ، في وقت سابق عن إطلاق برنامج "سعودي آيدول"، وأنهُ سيضم لجنة تحكيم كلاً من الفنانين أصالة وماجد المهندس وأصيل أبو بكر وأحلام ، وذلك بشراكة جديدة بين الهيئة العامة للترفيه ومجموعة MBC.
وسوف يبدأ بث البرنامج في 11 يناير 2023، وسيتم بثه على قنوات MBC1 على مرحلتين، الأولى بدءاً من منتصف ديسمبر المقبل، وهي مرحلة التجارب، تليها مرحلة العروض المباشرة.
وعقب هذا الإعلان بدأت المناوشات الكوميدية بين أعضاء لجنة التحكيم.
وعلق أصيل أبو بكر في تغريدة لهُ عبر حسابه الخاص عبر"تويتر": "لي الشرف بمشاركتي مع إخوتي الفنانين الكبار في برنامج سعودي آيدول، لأول مرة يخص الفن السعودي، لاكتشاف ما يحمله هذا الوطن من مواهب سعودية مميزة مع خالص الشكر والتقدير لهيئة الترفيه ومجموعة mbc لاختياري لهذا البرنامج".
وردت الفنانة السورية أصالة قائلة: "الشرف لنا يا ابن أستاذنا وغالينا ووالدنا الحبيب أبو بكر سالم، بالتوفيق لنا جميعاً وإن شاء الله يثمر بأحلى وأجمل الموهوبين ويستمعوا أهلنا وأحببنا به ومعه سعوديتنا الغالية الحبيبة أم الأوطان ما بيطلع منها إلا الأحلى".
وجاء رد المستشار تركي آل الشيخ على تغريدة أصالة قائلاً: "عليكي بأحلام وماجد بيكون معك تحت تأثير فائق، أحلام ضروري تظبط أصيل".
"من هاللحظة خربت"
وكتبت أحلام: "مساءك ورد يا بوناصر الغالي بالنسبة لي لا تخاف علي فأنا خريجة مدرسة آيدول وذا فويس فأهلا بضيوفي أصالة وماجد وأصيل وفي أرضي السعودية وياسلااااااام بحطهم في عيوني وخصوصاً أصاااااااالة بتكون في بؤبؤ العين وغلاوتك هههههه".
كما أنها علقت على تغريدة أصالة: "هههههههههه من هاللحظة خرررررررربت أصالة استعدي للحرب العالمية الثالثة وأخيراً أتمنالك في السماء لقيتك في الأرض من زمان، أدعي ربي وجت الفرصة لين عندي، نحمد الله جات على ما تمنى".
وأضافت أصالة في ردها على أحلام: "حلومة لا تخليني أفقد أعصابي وأنا عصبية مو من أولها.. وحطيت لك كل الشدات لألفت نظرك، بدنا نستمتع بصحبتنا اللي رجعت من كم يوم وقلنا عقلنا وكبرنا شوي"!.

اقرا ايضا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد