احذر الإفراط في شرب القهوة السوداء

mainThumb

22-10-2022 10:21 AM

السوسنة - يشير المقال الأتي الى سلبيات الإفراط في شرب القهوة السوداء.

وتالياً قائمة بها:

1. زيادة في هرمون التوتر. كل شيء يتجاوز الحد ضار. الشيء نفسه ينطبق على القهوة السوداء. يمكن أن يؤدي الإفراط في تناول القهوة إلى تحفيز هرمونات التوتر التي تؤدي إلى القلق والقلق وغير ذلك من المشكلات. يمكنك أيضاً الشعور بالتوتر بسبب تناول الكثير من الكافيين.
2. نوم سيء. إذا تناولت القهوة قبل الخلود إلى السرير، فقد لا تتمكن من النوم. لهذا السبب ينصح بعدم تناول القهوة قبل ساعات قليلة من موعد نومك إذا كنت ترغب في الحصول على نوم صحي.

3. يجب على السيدات الحوامل تجنب تناوله. ينصح السيدات الحوامل بعدم تناول أكثر من فنجان قهوة في اليوم لأن طفلك حساس للكافيين. هذا يعني أنك إذا كنت من مستهلكات القهوة بكثرة، فتجنبي تناولها إذا كنت حاملاً.

4. يمكن أن يسبب لك آلام في المعدة. في بعض الأحيان، يتم تناول القهوة السوداء على معدة فارغة. قد يكون هذا بسبب العمل في وقت متأخر من الليل وعليك أن تظل مستيقظاً أو بسبب العمل المهم الذي يتطلب الانتباه في الصباح. ومع ذلك، فإن شرب الكافيين على معدة فارغة يمكن أن يسبب آلام شديدة في المعدة. هذا بسبب الحمض الذي يختلط في معدتك. يتم استخدام حمض المعدة لكسر الطعام وإرساله إلى نهايته، الأمر الذي ينتهي بألم في المعدة.

إقرأ أيضاً: