صدمت الجميع: الفلسطينية الداعمة للقضية بيلا حديد تنقلب وتدعم الإحتلال

mainThumb

25-10-2022 11:06 AM

السوسنة - صدمت عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني، جيجي حديد، ملايين المتابعين بعد ان انقلبت على مواقفها، وتراجعت عن دعم بلدها فلسطين والشعب الفلسطيني، لصالح الإحتلال.

وبعد ان اعتادت جيجي على الدفاع عن القضية الفلسطينية، وانتقاد الإحتلال الاسرائيلي ومهاجمته بسبب جرائمه ضد الشعب الفلسطيني، عبر حساباتها على مواقع التواصل، ومشاركتها بمظاهرات مناهضة لممارسات الإحتلال، فاجأت عارضة الأزياء الجميع منذ أيام بعد ان أيدت عبر الانستغرام لمنشور داعم للشعب اليهودي، بالإضافة إلى محوها جميع منشوراتها السابقة المعادية للإحتلال الاسرائيلي.

أما المنشور الداعم لليهود، كتبته الممثلة والكاتبة اليهودية الأميركية Amy Schumer، وقالت فيه: "أنا أدعم أصدقائي اليهود والشعب اليهودي"، وظهر المنشور بأحرف زرقاء اللون على خلفية سوداء، وشاركت الممثلة منشورها مع عارضة الأزياء الفلسطينية جيجي حديد.

هذا ولم تقدم حديد البالغة 27 سنة، أي تفسير لإنقلاب مواقفها، وخاصة بعد ان أقدمت على إزالة كل المنشورات التي كتبتها منذ مايو 2021 عبر حسابها في انستغرام، خلال الحرب على غزة، والتي هاجمت فيها الإحتلال الإسرائيلي مع شقيقتها الأصغر بيلا.

كما حذفت بيلا حديد التدوينة التي نشرتها في مارس الماضي، قارنت فيها الحرب في أوكرانيا بحالة الفلسطينيين، وكتبت: "ارفعوا أيديكم عن أوكرانيا، ارفعوا أيديكم عن فلسطين".

الجدير بالذكر ان جيجي لديها طفلة اسمها Khai من شريكها السابق، المطرب الإنجليزي زين مالك، والتي انفصلت عنه خلال الفترة الماضية، وتواعد الآن الممثل الأميركي ليوناردو دي كابريو، الذي يكبرها بـ 21 عاما.

إقرأ ايضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد