عشيقة محمد الترك تفضح دنيا بطمة وتفجر حقائق تقشعر الأبدان

mainThumb

30-10-2022 12:48 PM

السوسنة - بعد ان كشفت الفنانة المغربية دنيا بطمة خيانة زوجها المنتج البحريني محمد الترك، واتهامها له بالدعارة مع فتاة تدعى أصالة، خرجت هذه الفتاة عن صمتها وقررت الرد وايضاح الحقيقة رغم تبرئتها والترك في المحكمة من تهمة الخيانة والسرقة.

ونشرت الشابة عبر خاصية الستوري على الانستغرام، توضيحا حول طبيعة العلاقة التي تجمعها بمحمد الترك، مشيرة انها تعرضت للكثير من الظلم والهجوم من قبل المصورين والصحافة ونشطاء مواقع التواصل، رغم ان علاقتها به لا تتعدى علاقة العمل فقط.

وأكدت وصال انه لم يعد هناك سببا لأن تصمت وتختبئ، مشيرة أن دنيا بطمة اختلقت القصة، رغم انها تعلم بعدم وجود قضية خيانة أو سرقة، ولا يوجد دليل على هذه الاتهامات، رغم انها قدمت الأدلة امام المحكمة لكن وبحسب تعبيرها: "القانون لا يحمي المغفلين".

ووجهت الشابة وصال رسالة حادة للفنانة المغربية، اكدت فيها انها لن تصمت على التشهير والأذى الذي سببته لها، الا انها لن تفعل مثلها وتناقش امور حياتها وتشهر بها عبر الانستغرام، رغم انها كانت تعتقد بأن بطمة ستسكت بعد قرار المحكمة، الا انها استمرت بنسج القصص.

تفاعل النشطاء مع منشور وصال وتم تداوله على نطاق واسع، وانقسمت الأراء حولها بين مصدق لها ومقتنع ببراءتها وبين من كذبها واكد ان دنيا لن تتهمها ظلما، وخاصة ان القضية تخص الدعارة التي تقشعر لها الأبدان.

وفي ذات السياق، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا للفتاة التي تدعى وصال، والتي اتهمتها دنيا بطمة بانها عشيقة زوجها، كما نشرت الفنانة المغربية صورة من وثيقة رسمية توثق الدعوى التي رفعتها ضد الترك ووصال والتي تتمثل بتهمتي التحريض على الدعارة والسرقة.

إقرأ أيضا:



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد