تفاصيل دعوى دنيا بطمة ضد الترك بتهمة الخيانة والابتزاز

mainThumb

12-10-2022 06:47 PM

السوسنة - انتشر خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل، وبعض مواقع الاخبار، الكثير من الأقاويل حول اقدام الفنانة المغربية دنيا بطمة على تقديم بلاغ ضد زوجها المنتج البحريني محمد الترك، بتهمة خيانة الأمانة والعنف، والتهديد والابتزاز، وتسببت القبض عليه وتوقيفه.

وبعد ان أثارت هذه الأخبار الكثير من الضجة بين المتابعين وانقسام الأراء بين مؤيد ومعارض للخطوة التي قامت بها النجمة المغربية ضد زوجها ووالد أبنائها، خرج محمد الترك عن صمته، ونفى هذه الأخبار، عبر خاصية الاستوري على حسابه بفي انستغرام.

وأكد الترك بمنشوره، ان كل ما يروج له على مواقع التواصل الاجتماعي لا أساس له من الصحة، مؤكدا ان زوجته التي يعرفها وعاش معها 11 عاما، لا يمكن ان تقدم على اقامة هكذا دعوى، لأن ذلك ليس هذا من أخلاقها وتربيتها.

وأضاف المنتج البحريني، ان زوجته سافرت إلى مكان بعيد، وسيبقى ينتظرها، لأنهما تعاهدا الا يتركا بعضهما أبداً، ولكنه يشعر بانه أصبح يتعامل مع شخص لا يعرفه، حسب وصفه.

الجديربالذكر ان دنيا بطمة ومحمد الترك قد تصدرا ترند مواقع التواصل خلال الفترة السابقة بسبب خبر انفصالهما المفاجئ، والرسائل التي يوجهها الترك لها عبر مواقع التواصل وسط تجاهل منها، وتحديدا بعد ان تعرض للطرد من حفلها رغم انه ذهب ليصالحها حاملا لها الورود.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد