انهيار دنيا بطمة بسبب ما فعله الجمهور معها

mainThumb

13-09-2022 04:21 PM

السوسنة - بعد صمتها لفترة، خرجت الفنانة المغربية دنيا بطمة في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في سناب شات، ظهرت فيه وهي بحالة حزن، ووجهت رسالة شكر إلى الجمهور لما منحوه لها من دعم خلال الفترة الأخيرة، في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها بعد انفصالها عن زوجها المنتج البحريني محمد الترك.

حيث انهارت الفنانة بالبكاء، متأثرة من كم الرسائل التي وصلتها من الجمهور والمحبين، وكمية الورود التي ارسلها لها المعجبون، مؤكدة ان هذا الدعم أثر بها وجعلها تبكي، ولفتت إلى أن الجمهور كان السند لها.

ورغم كل الأقاويل التي رافقت واقعة انفصالها عن زوجها الترك، الا ان دنيا بطمة لم تعلق على الأمر، ولم توجه اي رسالة لزوجها سلبا او ايجابا خاصة ما حدث مؤخرا من تدهور حالته الصحية بعد ان تم طرده من حفلتها.

يذكر ان محمد الترك كان قد نقل مؤخرا الى العناية المركزة، وذلك بعد ايام من انتشار مقطع فيديو ظهر فيه أثناء محاولته دخول حفل دنيا بطمة حاملا لها الورود، الا ان الحراس منعوه من الدخول، واأثار هذا الفيديو ضجة كبيرة وانقسمت اراء المتابعين بين داعم للترك وآخر داعما لبطمة.

وبعدها أعلن المنتج البحريني اعتزال مواقع التواصل لفترة طويلة او الى الأبد، بسبب كل الاتهامات المجحفة التي تعرض لها كخيانة زوجته، وغيرها من الأمور التي جعلته يشعر باليأس والرغبة في الابتعاد.

ومن جهة أخرى دخلت والدة دنيا بطمة على خط الأزمة، ودعمت ابنتها من خلال رسالة نشرتها عبر مواقع التواصلن تحدثت فيها عن الانتقام ممن يسببون الأذى، وضرورة طردهم من حياتنا وكانت تقصد واقعة طرد الترك من حفلة ابنتها.

إقرأ أيضا: