الترك يفجّر مفاجأة حول المسبب بطلاقه من دنيا بطمة

mainThumb

31-08-2022 12:14 PM

السوسنة - تصدر خبر طلاق الفنانة المغربية دنيا بطمة من المنتج البحريني محمد الترك حديث الجمهور خلال الفترة الماضية، وخاصة بعد ان تبادل الثنائي رسائل غامضة عبر حساباتهم على مواقع التواصل، حول الخيانة والندم والانفصال.

وما فجّر الردود، رسالة الاعتذار التي كتبها محمد الترك لزوجته دنيا، مؤكدا على حبه لها واشتياقه لها، مطالبا اياها بالعودة له ومسامحته، مؤكدا انه لم يخنها ولا يفكر بذلك لكن بعض الشائعات التي تسبب بها أشخاص مقربين من الفنانة كان لها تاثير عليهما، ونفى وقوع الطلاق بينهما، بل مجرد ابتعاد مؤقت.

واللافت ان دنيا بطمة تجاهلت تماما رسالة الاعتذار التي وجهها لها زوجها الترك علنا امام العالم، واكتفت بنشر مقطع فيديو من جلسة تصوير خضعت لها مؤخرا.

وخلال الساعات الماضية، نشر المنتج البحريني عبر حسابه على مواقع التواصل، صورة جمعته بزوجته دنيا بطمة، وأرفقها بمنشور أكد فيه خبر الانفصال، كاشفاً عن الاسباب التي تسببت بهذا القرار الصعب، مؤكدا ان من وصفهم ب"الحشرات" هم سبب الانفصال، بعد ان روجو الاشاعات عنه.

وكان قد أكد محمد الترك انه لا يفكر أبدا بخيانة زوجته لأن الخيانة غير موجودة في قاموس حياته لأنه يخاف الله ويخشاه في كل أفعاله.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد