دنيا بطمة تطرد زوجها وردّة فعله صعقت الجميع

mainThumb

05-09-2022 07:26 PM

السوسنة - ضجت مواقع التواصل خلال الساعات الماضية بالفيدو الذي انتشر بشكل واسع، والذي وثق لحظة منع دخول المنتج البحريني محمد الترك الى حفل زوجته الفنانة دنيا بطمة، من قبل حراس الحفل، رغم انه كان يحمل لها الورود ليصالحها.

وانقسمت الاراء بين المتابعين، حيث عبر البض من استيائه من تصرف دنيا مع زوجها الذي بذل جهدا في الفترة الأخيرة ليصالحها ويعود اليها، وكان آخرها ذهابه الى حفلها حاملا لها الورود، ووصفها البعض بخائنة العشرة.

بينما أشار البعض ان الفنانة المغربية لا بد انها تعرضت لاساءة كبيرة من زوجها الترك جعلها ترفض كل محاولات الصلح معه، ملمحين الى امكانية خيانته لها كما اشيع.

وبعد هذا الجدل الدائر، اقدم ​محمد الترك على فعل صادم أشار اليه بتسجيل صوتي نشره عبر حسابه على مواقع التواصل، مؤكدا فيه انها المرة الأخيرة التي سيتحدث فيها بعد قراره باعتزال مواقع التواصل بشكل نهائي او لفترة طويلة.

وبدوره شكر الشعب المغربي كاملا، ووجه تحية للأشخاص الذين كانوا بالقرب منه، معتذرا منهم، ان كان أخطأ بحقهم بطريقة مباشرة او غير مباشرة.

وتحدث الترك عن الظروف الصعبة التي مرت عليه، ولم يكن فيها اب مثالي جدا، حيث انه وبحسب وصفه عانى طول عمره من الظروف السيئة، لكن للأسف يعتبر دائما انه هو الخائن بنظر الناس، ما جعله يتعود على ذلك.

واعلن المنتج البحريني قرار اعتزال مواقع التواصل للأبد او لفترة طويلة، مشيرا انه وكل امره لله فقط، اما عن تصرف زوجته دنيا علق الترك قائلا، ان الانسان بلحظة عصبية لا يعي الأشياء التي يقولها ويفعلها.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد