دنيا بطمة تذبح زوجها الترك وحالته الصحية تتدهور

mainThumb

10-09-2022 10:30 PM

السوسنة - تعرض المنتج البحريني محمد الترك لأزمة صحية دخل على اثرها الى المستشفى بقسم العناية المركزة، حيث تداولت بعض الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير بنشر مقطع فيديو، قيل إنه للترك بعد تدهور صحته ونقله إلى المستشفى، وظهر بحالة إغماء، وتم تزويده بالأوكسجين.

وتداول البعض خبر نقل الترك للعناية المركزة بشكل موسع، مرفقينها بتعليقات حول ذبح دنيا بطمة لزوجها معنويا وتسببت بمرضه لرفضها العودة له، حيث رجح الجمهور ان صحة الترك قد تدهورت بعد انفصاله عن زوجته ورفضها العودة له رغم كل محاولاته بالاعتذار منها.

ويأتي مرض الترك بعد ايام من رفض زوجته دنيا بطمة من ادخاله الى حفلتها وطرده من قبل حراس الحفل، ويبدو ان الترك لم يتحمل ما حدث وأثر ذلك على صحته.

وجاء انفصال الترك وبطمة بعد انتشار الكثير من الأقاويل حول خيانته لها، وهذا ما انكره المنتج البحريني، مؤكدا انه يخشى الله بنفسه وزوجته ولا يقدم على هذا الفعل، مشيرا ان بعض الوشاه المقريبين من زوجته تسببوا بانفصالهما بعدما لفقوا عليه الأكاذيب.

ومؤخرا دخلت شقيقة دنيا بطمة خط الأزمة، وأكدت ان اختها ترفعت عن الرد على ما قاله زوجها، ولوم جمهورها لها بسبب رفضها العودة لزوجها رغم ان لا احد يعرف الحقيقة وما تعرضت له دنيا، واصفة ما يفعله الترك برسائله العلنية وحركاته عبارة عن أقنعة.

الجدير بالذكر ان الفنانة المغربية والمنتج البحريني قد شكلا ثنائي رائع خلال السنوات الماضية، حيث واجها الكثير من المشاكل لكن كانا يساندا بعضهما ولا يسمحا لأحد ان يفرقهما، كما اصبح لديهما عائلة مكونة من ابنتين، وكان الحب والتفاهم واضح في علاقتهما لذا شكل خبر الانفصال مفاجأة بالنسبة للجمهور.

إقرأ ايضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد