ياسمين صبري دون فلاتر ستنصدم بالفرق

mainThumb

31-10-2022 11:23 PM

السوسنة - يحاول الجمهور دائما البحث عن الصور الحقيقية للفنانات والنجمات دون فوتوشوب وفلاتر، وقد يتعرضن للتنمر اذا ما انتشر لهن صور دون تعديل، تماما كما حدث مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي قبل أيام بعد ان ظهرت بملامح مختلفة واضح فيها التقدم بالعمر، وذلك في صور وفيديوهات انتشرت من لقاء لها في السعودية.

وهذه المرة، كانت الضحية الفنانة المصرية ياسمين صبري، اذ انتشر لها في الساعات الماضية صورة معدلة واخرى دون تعديل، تعرضت بها للانتقادات والتنمر من قبل البعض، وسط تساؤلات حول ملامحها الحقيقية.

وقارن المتابعون بين إطلالتها في الصورة المعدلة التي ظهرت بها خلال حفل توزيع جوائز "فاشن تراست أريبيا" في قطر، وبين الصورة الطبيعية التي لم يتم تعديلها، وظهر الفرق واضح بينهما من ناحية الملامح ولون البشرة واشراقة الوجه.

هذا وتالقت ياسمين صبري على السجادة الحمراء في الحفل، وارتدت فستاناً ناعماً باللون الفضي، مع حزام عريض على الخصر بذات اللون، من توقيع دار الأزياء العالمي "دولتشي آند غابانا".

وعلى صعيد آخر، نشرت الفنانة المصرية، صورة لها عبر الإنستغرام، ظهرت فيها بإطلالة كاجوال، عبارة عن بنطال من الجلد باللون الأسود، وجاكيت نفس اللون، وسدلت شعرها، وتزينت بمكياج ترابي، نالت بها اعجاب الجمهور.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد