رانيا يوسف تسخر من حسين فهمي وتتوعد بتصميم زي خاص بها خلال مهرجان القاهر السينمائي

mainThumb

08-11-2022 10:57 PM

السوسنة- أشارت الممثلة المصرية رانيا يوسف على الشروط الذي اتخذها رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، الفنان حسين فهمي، الذي يتعلق بالزي الخاص بالمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44.


وأشادت رانيا التي تُعرف بإطلالاتها الجريئة والمثيرة والمُلفت للأنظار، إنها لن تذهب لمهرجان للقاهرة السينمائي إن لم يعجبها اللباس المخصص له.


وأضافت الممثلة المصرية في تصريحات "صحفية" حول تصريح سابق لها بشأن الموضوع، بأنها لم تقل شيئا، وكل ما في الأمر أنهم سألوها (الصحافة) ماذا سترتدي في المهرجان، كما تساءلت عن طبيعة الدريس كوس المخصص، فقيل لها إنها بدلة.

وأكدت رانيا يوسف إلى أنها سترى شكل البدلة أولاً قبل المشاركة، لأن كل شخص لديه فكرة أو طريقة ووجهة نظر في حياته، وهذا شيء لابد من احترامه.
وقالت في تصريحاتها: "هذا أمر عادي، فلابد أن نحترم أفكار ووجهات نظر بعض، وإن لم يعجبني الأمر مثلا فلا أذهب، ولا أتحدث عن نفسي ولكن أي شخص آخر".
واستغربت رانيا يوسف من الشروط التي وضعها الفنان حسين فهمي، في دورته المقبلة، بشأن التزام النجوم الحاضرين بالأزياء الرسمية أسوة بالمهرجانات الدولية.
وعلقت الممثلة: ”مستغربة بس هنعمل اللي يريحهم“.
وتابعت رانيا في تصريحات صحفية: "ما دام اللباس هيكون رسمي، فسبوني أخترع ليكم بدلة ومش هتبقى أي بدلة هتبقى بدلة باسم رانيا يوسف، وانتظروا بدلتي في الدورة الجديدة المليئة بالمفاجآت".
وعلق حسين فهمي على تعليقات رانيا يوسف قائلا: "على راحتها ولا همنع أي حد.. عاوزها تلبس حلو وشيك ونبقى كلنا شيك".
وتحدثت الممثلة بشأن تعليق حسين فهمي الأخير قائلةً: "أنا طول عمري شيك ومحترمة.. اختلاف العقليات هي اللي بتفرق".
و سخر فهمي من تعليقات رانيا يوسف التي توعدت بتصميم زي خاص بها، يتناسب مع الشروط الموضوعة للمهرجان.
وقال فهمي ضاحكا خلال لقاء إعلامي عبر "شو في ما في"، "يلبسوا اللي يلبسوه، المهم انه يبقى فيه بطانة".
وردت رانيا يوسف على شروط حسين فهمي بطريقة ساخرة، خلال لقائها الصحفي عبر برنامج ”شو في ما في“، وقالت: ”أوعدك يا أستاذ حسين، البدلة تبقى فيها بطانة“.

اقرا ايضا:



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد