مفاتن رانيا يوسف تتفجر .. شاهد

mainThumb

25-07-2022 02:00 AM

السوسنة - نشرت الممثلة المصرية ​رانيا يوسف​، مجموعة صور لها عبر حسابها في انستغرام، ظهرت فيها من مكان إجازتها الصيفية، مرتدية فستانا ضيقا وقصيرا، باللون البنفسجي الفاتح، وتضع قبعة ونظارات شمسية، وعلقت على الصورة:"إنها حياتك، لا تسمحي لأحد ان يشعرك بالذنب لأنك تعيشيها على طريقتك".

حازت صورة الفنانة المصرية على اعجاب المتابعين الذين تغزلوا بجمالها وسحر اطلالتها الشبابية، وانوثتها الطاغية، بينما انتقدها البعض بسبب الكشف عن مفاتنها بطريقة جريئة، مشيرين ان فستانها لا يناسب عمرها، حسب وصفهم.
كشفت النجمة المصرية رانيا يوسف، سر غيابها عن حفلات الزفاف والعزاءات الخاصة بزملائها في الوسط الفني.

وعلى صعيد آخر، قالت رانيا يوسف، خلال لقاء تلفزيوني، إنها لا تحب حضور المناسبات السعيدة والعزاءات للفنانين، وتشعر بضيق من كثرة التصوير داخل العزاءات، مشيرة ان البعض يرجع سبب حضورها إلى رغبتها في الحصول على “الشو” وليس أداء الواجب، وأضافت: “الكاميرات والناس ما بيحترموش ده ومبقتش أحب ده”، حيث كان آخر حضور لها، في عزاء الفنان الراحل محمود عبدالعزيز في عام 2016.

الجدير بالذكر، ان رانيا يوسف تتصدر الترند بشكل مستمر سواء بإطلالاتها او تصريحاتها، حيث أشارت أن ارتباط اسمها بتريندات مواقع التواصل الاجتماعي يعكس حب الجمهور لها، واهتمامه بمعرفة آخر أخبارها الفنية والشخصية، والاطلاع على إطلالاتها، مؤكدة انها لا تستفيد من هذا الترند ماديا، ولا تجني أموالًا جراء هذا الأمر.


هذا، وبدأت الممثلة المصرية تصوير فيلمها الجديد بعنوان "ملك" الذي يحمل اسم الشخصية التي تؤديها في العمل، ويحتوي الفيلم على مفاجآت عدة ومشاهد سريعة، وأشارت خلال حديثها، نها قررت المجازفة بالمشاركة في هذا العمل، خاصةً وأن المخرج أيمن الرفاعي يسعى إلى تقديم أفضل ما عنده في أولى أعماله، وكذلك الحال بالنسبة للشركة المنتجة، ويشاركها في بطولة العمل الفنان نضال الشافعي، وبحسب وصفها: "قصة الفيلم لطيفة جدًا وتشبه أعمالا أجنبية".

اقرا أيضاً :



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد