دينا الشربيني في الحمام وما فعلته أشعل الردود

mainThumb

11-11-2022 07:02 PM

السوسنة - حلت الفنانة المصرية دينا الشربيني ضيفة على برنامج "سهرانين"، الذي يقدمه النجم أمير كرارة، وتحدثت حول الكثير من المواضيع الفنية والشخصية.

وأشارت الشربيني انها تحب التمثيل منذ ان كانت طفلة صغيرة، حيث كانت تحفظ مشاهد من التلفزيون والمسرحيات، وتدخل للحمام وتمثلها أمام المرآة، حتى لا يعرف احد انها تحب التمثيل، فلو مثلت المشاهد في غرفتها سيدخلون عليها ويكتشفون امرها.

وتابعت النجمة المصرية قولها، ان والدها كان يتمنى أن تكون مذيعة، وقال لها ان والدتها لن توافق على أن تكون ممثلة لذلك طلب منها ان تجرب الاذاعة، وبالفعل أصبحت مذيعة في برنامج شبابيك، وعز الشباب، لكنها بعد ذلك احترفت التمثيل، وحاليًا تقبلت والدتها دخول ابنتها للتمثيل، وأصبحت تتفاخر بها أمام أصدقائها وتقول لهم: "أنا ماما دينا الشربيني".

وعن مواهبها الأخرى، قالت دينا انها كانت تحب كرة القدم، وتلعب في النادى، لكنها لم تكن "شاطرة" في هذا المجال، فكانت بضرب البنات، وذات مرة كسرت قدم احدى الفتيات بدون قصد.

تفاعل الجمهور مع تصريحات دينا الشربيني، مؤكدين انها أبدعت في مجال التمثيل بسبب شغفها به منذ الصغر، وأثبتت نفسها به أكثر من التقديم الاذاعي.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد