هكذا ردت شيرين عبد الوهاب على دعم حمادة هلال

mainThumb

20-11-2022 01:25 PM

السوسنة - شكرت الفنانة شيرين عبدالوهاب، عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام" الفنان حمادة هلال بعد دعمه لها هي وزوجها الفنان حسام حبيب من خلال تصريحات صحافية، قال فيها: "بتمنى السعادة ليها ولزوجها حسام حبيب".

وكانت الفنانة المصرية شيرين قد كتبت في رسالتها قائلةً: "شكراً يا ابن الأصول يا أخ يا غالي وسلام ليك مني أنا وحسام".

وردّ عليها حمادة هلال بإعادته نشر رسالتها عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابه في "إنستغرام"، والتعليق عليها بقوله: "حبيبتي ربنا يحفظك أنت وحسام ويكفيكم شر كل حاسد ظالم".

يُذكر أن آخر ظهور لشيرين عبد الوهاب، كان بصحبة زوجها حسام حبيب، مع منظّم حفلات الزفاف أحمد ياسين داخل أحد المطاعم اللبنانية في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة.

وتسبب هذا الظهور في انتشار أخبار عن إقامة الزوجين حفلَ زفاف جديداً، وما زاد من قوة الأخبار ما نشرته الإعلامية مروة صبري عبر صفحتها الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" حيث قالت: "بقولكوا إيه فرح شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يوم التلات اللي جاي".

وكانت "لها" قد تواصلت مع منظّم الحفلات أحمد ياسين، الذي نفى كل تلك الأخبار مؤكداً أن لقاءه مع شيرين وحسام جاء بالصدفة البحتة أثناء تواجدهم داخل أحد المطاعم اللبنانية في التجمع الخامس بالقاهرة.