بعد اخلاء سبيل منة شلبي الطب الشرعي يفجّر الصدمة

mainThumb

26-11-2022 11:49 AM

السوسنة - أخلت النيابة العامة المصرية سبيل الممثلة منة شلبي بكفالة تقدر بخمسين ألف جنيه، بعدما ضبطت بمطار القاهرة الدولي، اثناء عودتها من نيويورك، وبحوزتها مواد يُشتَبه في كونها مخدرات.

وأشارت النيابة العامة، أنها تلقت إخطارًا بضبط الممثلة المصرية في المطار، أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية، اذ كان بحوزتها عدة حقائب تحوي متعلقاتها الشخصية، وعندما تم فحص حقائبها بالأشعة، تبين وجود كثافات عضوية بداخلها، ليتم العثور على مواد يُشتبه في كونها مخدرات، وتم القاء القبض عليها والتحفظ على المضبوطات.

وعقب التحريات، توصل محضر الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، إلى أن منة أحرزت تلك المواد بقصد التعاطي، وتم ارسال المواد المضبوطة لمصلحة الطب الشرعي لفحصها وبيان طبيعتها، وذلك بعد انكارها حيازة أو تعاطي المخدرات.

وبدورها، تدخلت نقابة المهن التمثيلية بعد القبض على منة شلبي، وأرسلت محامي النقابة للدفاع عنها وأصدرت بياناً عبر حسابها على فيسبوك، طالبت فيه من الصحافة التريث في الحكم على الفنانة، معبرة عن عن أسفها لتداول بعض الأخبار والوقائع التي تنال من سمعة شلبي، بالإضافة إلى نشر أوراق رسمية خاصة فيها تنطوي على بياناتها الشخصية.

إقرأ أيضا: