الطقس في الأردن لـ 3 أيام

mainThumb

05-12-2022 08:00 AM

السوسنة - أفادت دائرة الأرصاد الجوية بأن الأجواء نهار الاثنين تبقى لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تتحول بعد الظهر الى شمالية غربية.

أما ليل الاثنين فتكون الاجواء باردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وهناك احتمال ضعيف لهطول زخات من المطر في شرق وجنوب شرق المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتستمر الأجواء يوم الثلاثاء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، ويتوقع تساقط زخات محلية خفيفة من المطر في الأجزاء الشرقية والجنوبية الشرقية من المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

أمام ليل الثلاثاء الاجواء باردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

وتبقى الأجواء الأربعاء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

وتكون الاجواء ليل الاربعاء الاجواء باردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد