مستشار شيرين القانوني يكشف حقيقة إستدعائها للنيابة

mainThumb

06-12-2022 10:49 AM

السوسنة - أعلن حسام لطفي، المستشار القانوني للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أمس اليوم الإثنين عن حقيقة استدعائها للنيابة العامة لسماع أقوالها في تنازلها عن البلاغ الذي كانت قد قدمته بحق زوجها الفنان حسام حبيب.

وتداولت مواقع محلية خلال الساعات الماضية، أنباء عن مثول شيرين عبد الوهاب أمام النيابة العامة لسماع أقوالها في التنازل الذي قدمته في البلاغ ضد حسام حبيب والذي اتهمته فيه بالتهجم عليها داخل منزلها بمنطقة الشيخ زايد غرب العاصمة المصرية القاهرة.

وقال حسام لطفي بتصريحات صحفية  "لا حقيقة لما تم تداوله حول استدعاء الفنانة شيرين عبد الوهاب للنيابة، فبعد تنازلها أقفل المحضر وانتهى".

وأشار محامي شيرين عبد الوهاب، أن هناك العديد من الشائعات برزت خلال الفترة الأخيرة حول الفنانة، مشيرًا أن شيرين عبدالوهاب تصب اهتمامها خلال الفترة الحالية على عملها، حيث تجهز لأكثر من أغنية، بالإضافة إلى العديد من الحفلات التي ستحييها خلال الفترة المقبلة.

وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على المطرب حسام حبيب في أيار مايو الماضي، على خلفية بلاغ تقدمت به طليقته شيرين، اتهمته فيه بالتعدي عليها وعلى ابنتيها بالسب والشتم.

وقررت النيابة العامة في حينه، إخلاء سبيل حسام حبيب في نفس اليوم بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه مصري (نحو 555 دولارا)، وذلك على ذمة قضية اتهامه بتهديد وسب وقذف طليقته الفنانة شيرين عبدالوهاب.