هل سيتأهل منتخب المغرب لنصف النهائي؟ الفلكية ليلى عبد اللطيف تفجّر الصدمة

mainThumb

09-12-2022 04:27 PM

السوسنة - رغم ان التنبؤات الفلكية تبقى مجرد توقعات غير موثوقة قد تخيب او تصيب، الا ان البعض، يحب ان يستمع للتنبؤات ويبحث عن أفضل الأشخاص والذين يسمون انفسهم "خبراء الفلك"، اما من باب الفضول او التصديق الكامل لكلامهم.

وفي هذا السياق، نؤكد ان المستقبل علمه عند الله فقط، الا ان بعض التنبؤات انتشرت مؤخرا بشكل مكثف وخاصة فيما يخص مونديال قطر 2022، ومن أبرز الفلكيين الذين خاضوا في هذه التفاصيل، هي الفلكية اللبنانية ليلى عبد اللطيف.

وتوقعت ليلى عبد اللطيف، قُبيل إنطلاق مونديال قطر، عبر قناتها الشخصية على موقع يوتيوب، وصول المنتخب المغربي إلى تصفيات النصف النهائي من مونديال قطر، قائلة أن هناك منتخب عربي، سيصل إلى دور نصف النهائي في كأس العالم 2022.

كما توقعت عبد اللطيف، أن المنتخب السعودي سيُحقق مفاجأة تاريخية في المونديال، وهو ماحدث عندما حقق فوزا غير متوقع على نظيره المنتخب الأرجنتيني بنتيجة 2/1.

تفاعل الكثير من الجماهير مع توقعات ليلى عبد اللطيف، وأثارت حماس عشاق كرة القدم وجماهير أسود الأطلس، الذي سيلاقي المنتخب البرتغالي غدا السبت في مباراة نارية لحجز بطاقة العبور للدور نصف النهائي، بعد ان تأهل على حساب المنتخب الإسباني بركلات الترجيح بنتيجة 3- 0 في دور ال16.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد