منتخب المغرب .. قلب العرب النابض

mainThumb

07-12-2022 11:23 AM

وأنا اُتابع اداء هذا المنتخب المغربي شدّ انظاري هذا الاداء المميز وهذا التناسق والتعاون بين اللاعبين ومما زادني شوقا وفخرا أن ارى حارس المرمى يا سين بونو هذا البطل التاريخي المميز الذي لم ارى لغاية الان حارسا صلبا مدافعا عن عرينه كهذا الحارس.. ولم ارى في حياتي حارسا رغم طول الشوطين والاضافيين وضربات الترجيح لم يدخل مرماه هدفا واحدا... هؤلاء هم الابطال وهؤلاء الذين وشُّح التاريخ بأسمهم وهؤلاء الذين سيخلدهم التاريخ كأبطال عرب وصلوا الى ربع النهائي في بطولة كأس العالم.

انا اعرف أن الفخر العربي يجب أن يكون للانتصارات العربية والاكتشافات والاختراعات لكن هذا لا يغني عن التقدم في المجالات الرياضية، وأن الانتصارات والتقدم العلمي العربي سيعود كما كان ان شاء الله .

هنيئا لنا هذا الانجاز الذي اثلج صدور الملايين من العرب وهنيئا لنا هذا الفارس المغوار حارس المرمى يا سين بونو ولكل فريقه الذي ادى مباراة رجولية سيذكرها التاريخ كلما فُتح ملف رياضة كرة القدم.

الف مبروك للمنتخب المغربي والف مبروك لكل العرب هذا الفوز وهذا التأهل التاريخي الى الدور الرباعي والذي اثلج الصدور وان شاء الله الفوز في المباريات القادمة لتكتمل الفرحة العربية .