يُمنع الوقوف والرقص بحفل شيرين في الكويت والسبب؟

mainThumb

20-12-2022 08:27 PM

السوسنة - بعد تعافي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب من ازماتها المتتالية، وعودتها إلى حياتها الطبيعية والفنية، تستعد الفنانة لإحياء حفلها المؤجل منذ أكتوبر الماضي في دولة الكويت.

وكان حفل شيرين قد تأجل بسبب مرورها بازمة عائلية، تبعها دخولها المستشفى لعدة أسابيع، ولكنها ستعود وتزين المسرح يوم الجمعة الموافق 12 يناير المقبل، بعد غياب عدة أشهر عن الحفلات، وتمّ طرح التذاكر على عشر فئات، تتراوح بين 30 و200 دينار كويتي.

ووضع منظمو حفل شيرين، عدداً من الشروط للجمهور، الذي سيحضر الحفل منها: ان يتجاوز العمر 10 سنوات، ومنع دخول الكاميرات الاحترافية ومسجلات الصوت والفيديو، ومنع ادخال الحقائب التي يزيد حجمها عن 30 × 30 × 15 سم.

واللافت في الشروط التي وضعها المنظمون، منع الوقوف والرقص خلال الحفل، والجلوس أثناء أداء الفنانة لأغانيها.

هذا ويعتبر عام 2023، بداية جديدة في حياة شيرين الفنية، بعيدا عن أخبارها الشخصية التي شغلت الرأي العام ووسائل الإعلام خلال الفترة الماضية.

وتفاعل الجمهور مع البداية الجديدة لشيرين والتي ستكون بين جمهورها في الكويت، وتوقع البعض ظهور زوجها حسام حبيب برفقتها، لإثبات ان حياتها تسير على ما يرام وانها سعيدة معه، لتحسين صورته أمام الجمهور، بعد الأزمة التي مر بها الثنائي خلال العام الماضي.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد