بلقيس بصور حميمية مع إعلامي لبناني معروف

mainThumb

27-12-2022 10:54 PM

السوسنة - بسبب صورة، تصدرت الفنانة اليمنية بلقيس حديث مواقع التواصل، فجّرت بها التكهنات حول علاقة رومانسية تجمعها بشخصية لبنانية مشهورة.

وبدأت تكهنات الجمهور بعد ان نشر الإعلامي اللبناني ايلي أبو نجم، صور رومانسية عبر حسابه في انستغرام، ظهر فيها برفقة بلقيس خلال سهرة بأحد المطاعم.

وفي إحدى الصور، ظهرت بلقيس ملتصقة بايلي، وهي مغمضة العينين وكأنها في حالة حب، وفي صورة أخرى، وهي تضع يدها ووجها على كتفه، والسعادة واضحة على وجههما، وعلق على الصورة قائلا: "كيمياء” ولم يكشف تفاصيل أخرى، وردت عليه بلقيس بايموجي "قلب".

تفاعل المتابعون مع الصور التي نشرها الإعلامي اللبناني، وتساءلوا عن طبيعة العلاقة بينهما، حيث رجح البعض ان تكون علاقة عاطفية جديدة بينهما، بينما أشار البعض ان الصور من عمل فني جديد قد يجمعهما، أما البعض فبارك لهما وأكدوا انهما مناسبان لبعضهما، وتمنوا لهما السعادة والحب الدائم.

على صعيد آخر، كانت بلقيس قد تصدرت حديث منصات التواصل ومواقع الأخبار، بعد الموقف المحرج الذي تعرضت له خلال موسم الرياض، بعد صعودها على المسرح عقب انتهاء الفنان محمد عبده من وصلته الغنائية، الا انها تفاجأت حين انسحب الكثير من الجمهور،قبل ان تبدأ بالغناء.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد