ارتداء جورجينا النقاب مع الفيزون يتصدر حديث السعوديين .. شاهد

mainThumb

12-01-2023 12:41 AM

السوسنة - منذ وصولها إلى السعودية برفقة صديقها اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انضم مؤخرا إلى نادي النصر، تصدرت جورجينا رودريغز، حديث مواقع التواصل وخاصة في السعودية، وتم تداول الكثير من الصور والفيديوهات أثناء تجولها في الأسواق والأماكن العامة في الرياض.

ومنذ أيام تداول النشطاء مقطع فيديو ظهرت فيه عارضة الأزياء الأرجنتينية، داخل احد مولات الرياض، مرتدية ملابس كاجيوال ضيقة، وتتحدث مع سيدة سعودية ترتدي النقاب،الا أن الموضوع اختلط على بعض من شاهدوا الفيديو، معتقدين أن السيدة المنقبة هي جورجينا، لتنتشر انباء حول ارتدائها النقاب بشكل رسمي، وهو امر عاري عن الصحة.

وتحظى فيديوهات رونالدو وعائلته في العاصمة السعودية الرياض، تفاعلا كبيرا من قبل رواد مواقع التواصل، خاصة بعد ظهور جورجينا بالعباءة في حفل استقبال الدون قبل أيام، والتزامها ببقواعد المجتمع السعودي.

يذكر ان هناك العديد من القواعد التي فرضت على جورجينا في السعودية، أبرزها عدم ارتداء الشفاف والقصير، واستيراد الخمور ولحم الخنزير، والسماح لها بزيارة الأماكن السياحية والتاريخية، مع منعها من زيارة الاماكن الدينية المقدسة كمكة والمدينة.

على صعيد آخر، تمكن نادي النصر السعودي من استقطاب النجم العالمي كريستيانو رونالدو للإنضمام إلى صفوفه، لمدة عامين ونصف بعقد وصل إلى 225 مليون دولار.

إقرأ أيضا:



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد