جورجينا بالضيق والمكشوف في الرياض والسعوديون يفجّرون الردود

mainThumb

03-01-2023 04:25 PM

السوسنة - وثقت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغز، عبر حسابها في انستغرام، لحظات توجهها للعاصمة السعودية الرياض، تمهيدا لانضمام صديقها، لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لنادي النصر السعودي.

وظهرت جورجينا على متن الطائرة الخاصة، بإطلالة رياضية سوداء، عبارة عن بنطلون رياضي قصير وضيق، مع توب مكشوف الصدر، وبوليرو بأكمام طويلة، وارتدت فوقه معطف من الفرو، وسدلت شعرها، مع مكياج ناعم.

واستعرضت رودريغز مقتنياتها باهظة الثمن، كحقيبتها الحمراء من ماركة هيرميز بريكين، وساعة الرولكس والمجوهرات الفاخرة، كما نشرت صورا أخرى وهي متمددة على السرير من داخل غرفة نوم بالطائرة، وشاركها نجل كريستيانو الصورة ببراءة وعفوية.

وانهالت التعليقات على صور جورجينا من قبل المعجبين في السعودية، الذين رحبوا بها، وبلاعبهم المفضل رونالدو، وأعربوا عن سعادتهم لرؤيتهما، كما حذروها من الطقس البارد في المملكة، وجاء في التعليقات: "لبسي عيالك الرياض باردة، وعلق آخر: "عاشت أم العيال بتنورنا"، وغيرها من التعليقات المرحبة بالثنائي المشهور.

يذكر أن كريستيانو رونالدو قد توجه أمس الاثنين إلى السعودية، بعد انتقاله بشكل رسمي لنادي النصر السعودي، ورافقه جورجينا رودريغيز، وأولاده ووالدته وبعض أفراد أسرته، كما رافقه الفريق القانوني ومستشاريه.

وسيشهد اليوم الثلاثاء، حفل تقديم كريستيانو رونالدو مع النادي السعودي، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

إقرأ أيضا:



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد