صور وفيديوهات لجورجينا تثير سخط السعوديين فهل ستغادر المملكة؟ شاهد

mainThumb

15-01-2023 09:07 PM

السوسنة - منذ اللحظة التي وصلت فيها إلى العاصمة السعودية الرياض، برفقة صديقها رونالدو، تتصدر جورجينا رودريغز حديث مواقع التواصل، ما أثار هذا الأمر غضب الكثير من السعوديين.

وتتعرض جورجينا لملاحقة الكاميرات لها في كل مكان، سواء في مراكز التسوق او المحال التجارية والصيدليات، وفي أي مكان عام تتوجه له برفقة رونالدو او الأبناء، حيث انتشر لها الكثير من الصور والفيديوهات التي توثق ظهورها، بشكل أغضب السعوديين الذين عبروا عن استهجانهم من هذه التصرفات، واستباحة خصوصيتها بطريقة مزعجة.

وأكد الكثير من النشطاء، ان تصوير تحركات جورجينا، والتطفل على خصوصيتها، سيجعلها تعيش تحت الضغط، وقد تكره العيش في المملكة، وتفضل مغادرة البلاد، لأن كل شخص مهما كانت شهرته يحتاج إلى مساحة من الحرية في التحرك والخروج.

ومن بين الصور التي انتشرت لجورجينا، صور توثق تواجدها في احدى الصيدليات لشراء الدواء لجونيور ابن رونالدو، وصور أثناء شراء احتياجاتها من مركز تسوق، وأخرى أثناء تسوقها في المول، وغيرها الكثير من الصور.

يذكرأن بعض القيود قد فرضت على جورجينا أثناء مكوثها في السعودية، منها الالتزام باللباس المحتشم وعدم لبس القصير والشفاف، وعدم استيراد الكحول ولحم الخنزير، وعدم زيارة الأماكن الدينية مثل مكة والمدينة.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد