مصري يتبرع بذهب زوجته من أجل علاج أبنة جاره .. وهذا ما حصل

mainThumb

25-01-2023 10:43 AM

السوسنة - إنتشر في الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقطعاً مصوراً بين نشطاء يمنيون ومصريون تواجد فيه شخصين أحدهما يمني والآخر مصري، في القاهرة، إذ حاول الأخير إهداء ذهب زوجته للرجل اليمني المقيم في مصر لعلاج ابنته المريضة، قبل أن يتفاجأ بنبأ وفاتها .

وكان قد أقدم رجل مصري الجنسية، على مساعدة جاره اليمني بكل ما يملك حتى يعالج ابنته، فأعطاه المشغولات الذهبية الخاصة بزوجته، ولكن لم يرد الله تعالى النجاة للابنة.

وضرب الرجل المصري، مثالا قويا في ظهور معادن المصريين وقت الشدائد، من شهامة ومروءة، سواء تجاه بعضهم البعض أو مع أصحاب الجنسيات الأخرى.

يظهر في مقطع الفيديو، رجلين يجلسان سويًا داخل مسجد، ويتحدث أحدهما وهو والد الابنة المتوفية، قائلًا: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، هذا هو بابا رمضان والله ما وجدت أوفى من هذا الرجل".

وذكر الرجل اليمني في الفيديو الذي يظهر فيه صديقه المصري، أنه مقيم في مصر لعلاج ابنته "لين" والتقى برجل مصري يدعى "رمضان" وتعرف عليه في المسجد القريب من المستشفى.

وأضاف اليمني، أن المصري رمضان فاجأه، يوم الجمعة، قبيل صلاة الفجر، بأن قدم له ذهب زوجته؛ حتى يتمكن من دفع ثمن العلاج لابنته المريضة، شاكرًا موقفه الأخوي العظيم.

وأخبر الرجل اليمني، صديقه المصري، أن ابنته "لين" توفيت قبيل لحظات من قدومه إليه، وهو ما تسبب بحالة صدمة على وجه الرجل المصري، وسط احتساب وصبر من والد الفتاة.

وأجهش الرجل المصري بالبكاء فور سماع الخبر، في مشهد مؤثر وإنساني، يظهر مدى ما يتمتع به من شهابة وطيبة قلب، ومواساة لصديقه.

تم تداول فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مصحوب بـ تدوينة: "يمني يتفاجأ بجاره المصري في المسجد يعطيه ذهب زوجته لعلاج ابنته وهو لا يعلم أنها فارقت الحياة قبل ساعات".