بعد تصدره الترند .. مصريون غاضبون من مسلسل بالطو

mainThumb

20-02-2023 09:57 AM

السوسنة - تسبب مسلسل "بالطو" بغضب أهالي مركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ في مصر، حيث يمثل المسلسل حياة طبيب يعمل في إحدى الوحدات الصحية في قرية تابعة لمركز مطوبس.

حيث عبر العديد من الأهالي عن استيائهم وغضبهم من الصورة التي أظهر بها مسلسل "بالطو" مركز وأهالي مطوبس، فاعتبره كثيرون انه يظهر اهالي المركز بصورة غير حقيقية، وهو بذلك يسيء إليهم، بدأً من اختيار اسم ساخر من وحي الخيال للوحدة الصحية التي يعمل بها الطبيبة وهو "طرشوخ الليف"، عدا عن احتواء المسلسل من وجهة نظرهم على مشاهد تحمل ألفاظاً وتعبيرات اعتبرها بعضهم مسيئة لأهالي مركز مطوبس.

فيما قال إحدى محامي مجلس إدارة جمعية تنمية المجتمع المحلي بمدينة مطوبس في تصريح خاص لـموقع "أهل مصر"، إن مسلسل بالطو والذي يعرض الآن سبب حالة من الجدل داخل مركز مطوبس بين مؤيد ومعارض، حيث اختلفت وجهات النظر حوله، فهناك من يري أن المسلسل مجرد عمل كوميدي.
فيما يرى آخرون أن المسلسل فيه تنمر على أهل القرى بمركز مطوبس، وذلك عن طريق إظهارهم بأنهم أشخاص ساذجون، وأن هذا يحرض كل من لم يعرف مركز مطوبس أو تعامل مع أهله على السخرية منهم.

ويتابع ان الصورة التي يعرضها المسلسل عن مركز مطوبس مخالفة للحقيقة، ، فمركز مطوبس أخرج عدد كبير من المثقفين و الوزراء السابقين فى العهود السابقة، كما يعد مركز مطوبس من المراكز الواعدة المعروفة، و التي ينتسب إليها العديد من الوزراء و القضاة و أساتذة الجامعات.

ويذكر ان مسلسل "بالطو" مسلسل تلفزيوني مصري كوميدي من إخراج عمر المهندس، وتأليف أحمد عاطف فياض، من بطولة عصام عمر ومحمود البزاوي وعارفة عبد الرسول ومحمد محمود ومريم الجندي وسلافة غانم.

وتدور أحداث المسلسل حول طبيب حديث التخرج يتجه للعمل في وحدة صحية في إحدى القرى، ثم يجد نفسه فجأة أصبح مديرا للوحدة الصحية ومسؤولا عنها. ويعرض المسلسل على منصة واتش إت.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد